الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

لحصوله على شهادة الطب البشري.. وزارة الكهرباء تكرم العامل محمد الحمادة

دمشق-سانا

تقديراً لجهوده في متابعة تحصيله العلمي إلى جانب عمله في الشركة العامة لكهرباء حلب، وحصوله هذا العام على شهادة الطب البشري كرمت وزارة الكهرباء في مقرها اليوم العامل محمد الحمادة.

وأكد وزير الكهرباء المهندس غسان الزامل خلال التكريم على دور الإرادة والثقة بالنفس في نجاح الإنسان بتحقيق أهدافه مهما كانت الصعاب، منوها بجهود العامل الحمادة في متابعة تحصيله العلمي إلى جانب متابعة عمله في الشركة العامة للكهرباء في حلب بصفة حارس.

وفي تصريح لمراسلة سانا بين الحمادة أنه وضع نصب عينيه هدف متابعة دراسته الجامعية، التي انقطع عنها عدة سنوات، للحصول على الإجازة في الطب البشري، متجاوزاً الظروف الصعبة التي مر بها، إلا أنه تمكن بالجد والإصرار والعزيمة من تحقيق هدفه.

وأشار الحمادة الذي التحق بخدمة العلم خلال فترة انقطاعه عن الدراسة إلى الدعم والتشجيع الذي حظي به من عائلته وأصدقائه وزملائه في الجامعة، لمواصلة طريق العلم وحصوله على شهادة جامعية يفتخر بها، لكونها جاءت ثمرة تحد وأمل كبيرين.

ولفت الحمادة إلى أنه يرغب بمتابعة دراسة أحد الاختصاصات الطبية في إحدى مشافي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أو وزارة الصحة، معرباً عن أمله بالحصول على الاستثناء من شرط العمر لتحقيق ذلك.

وحول التوفيق بين الدراسة والعمل أشار الحمادة إلى أن طبيعة عمله كحارس ليلي أتاحت له الوقت الكافي صباحاً للدوام في الجامعة، وحضور الجلسات العملية والمحاضرات إلى جانب تنظيم الوقت بشكل يمكنه من أداء واجبه الوظيفي وعدم التقصير به.

يشار إلى أن الحمادة بعد حصوله على المؤهل العلمي الجديد قدم استقالته من العمل بشركة كهرباء حلب، ليتابع دراسة الاختصاص، معتبراً أن سنوات عمله بالشركة محطة مهمة من حياته العملية، وعمله كطبيب لاحقاً خطوة جديدة ستمكنه من خدمة مجتمعه في مجال آخر.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مجلس الشعب يناقش أداء وزارة الكهرباء والقضايا المتصلة بعملها

دمشق-سانا ناقش مجلس الشعب في جلسته السادسة والعشرين من الدورة العادية الحادية عشرة للدور التشريعي …