الشريط الإخباري

ضبط مستودع مواد غذائية منتهية الصلاحية بدير الزور

دير الزور-سانا

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دير الزور بالتعاون مع الدائرة الصحية وقسم شرطة حي الثورة كميات كبيرة من المواد الغذائية وأغذية الأطفال منتهية الصلاحية، في أحد المستودعات بحي الجورة في مدينة دير الزور.

وأوضح رئيس قسم شرطة حي الثورة العقيد عدنان مخلوف في تصريح لمراسل سانا أنه بناء على معلومات، قامت دوريات من القسم، ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، والدائرة الصحية بمجلس مدينة دير الزور، بتحري المكان الذي عثر في داخله على كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية التي تمت مصادرتها وتسليمها للجهات التموينية أصولاً، وإلقاء القبض على صاحب المواد وتنظيم الضبط اللازم بحقه وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه.

بدوره بين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدير الزور بسام الهزاع أن المستودع الذي تم ضبطه يحتوي على 829 كرتونة مواد غذائية منتهية الصلاحية، من مربيات ودبس وحلاوة ورب البندورة وأغذية أطفال، حيث تم تنظيم الضبط التمويني بحق المخالف وإحالته موجوداً إلى القضاء وإتلاف المواد المصادرة أصولاً.

ونظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدير الزور يوم أمس 22 ضبطاً تموينياً بحق عدد من المخابز والفعاليات التجارية المخالفة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ضبط دجاج نافق بريف دمشق قبل وصوله إلى الأسواق

ريف دمشق-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق بالتعاون مع مديرية زراعة …