الشريط الإخباري

الصربي ديري إلى دور الثمانية في بطولة أوكلاند للتنس

ويلينغتون-سانا

تأهل الصربي لاسلو ديري إلى دور الثمانية في بطولة أوكلاند للتنس المقامة في نيوزيلندا بفوزه على النرويجي كاسبر رود.

وقلب ديري تأخره أمام رود المصنف الثالث عالمياً، وفاز عليه بمجموعتين لواحدة بنتيجة 3-6 و6-3 و7-6 ليتأهل إلى دور الثمانية، مسجلاً أول انتصار له في مسيرته على لاعب من المصنفين الخمسة الأوائل على العالم.

ويواجه ديري 27 عاماً الفرنسي كونستانت ليستين الذي تغلب بدوره على مواطنه غريغوري باريري بمجموعتين لواحدة وبنتيجة 1-6 و7-6 و7-5.

وفي مباراتين أخريين من الدور الـ 16 تغلب البلجيكي ديفيد غوفين على الأمريكي كريستوفر يوبانكس بمجموعتين نظيفتين ليضرب موعداً مع الفرنسي ريتشارد جاسكيه في دور الثمانية، بينما تأهل الأمريكي جينسون بروكسبي على حساب الأرجنتيني دييغو شفارتزمان الذي اضطر للانسحاب من المباراة بعد خسارته للمجموعة الأولى جراء معاناته من إصابة في الفخذ الأيمن.

كما تأهل البريطاني كاميرون نوري إلى الدور نفسه بعد تغلبه على التشيكي جيري ليشيكا بمجموعيتن لواحدة وبنتيجة 6-4 و6-7 و6-3.

ومن جانب آخر شهدت بطولة أديلايد الدولية الثانية مفاجأة كبرى، حيث ودع الروسي أندري روبليف منافساتها جراء خسارته أمام الأسترالي تاناسي كوكيناكيس بمجموعيتن لواحدة وبنتيجة 6-4 و3-6 و6-3.

كما ودع الإسباني بابلو كارينو بوستا البطولة بخسارته أمام الكوري الجنوبي كوون سون وو ليصبح كارين خاشانوف المصنف الثالث في البطولة هو المرشح الأبرز لنيل اللقب بعد فوزه على مارك أندريه هوسلر.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

النرويجي رود إلى رابع أدوار بطولة رولان غاروس

باريس-سانا تأهل النرويجي كاسبر رود اليوم إلى الدور الرابع من بطولة رولان غاروس للتنس، بتغلبه …