مبادرات تطوعية تشارك بإزالة آثار التخريب في مبنى محافظة السويداء

السويداء-سانا

شاركت مجموعات شبابية وأهلية تطوعية اليوم في أعمال تنظيف وإزالة آثار التخريب الذي طال مبنى محافظة السويداء من قبل مجموعة من الخارجين عن القانون يوم الأحد الماضي.

وبادر نحو 70 شاباً وشابة من قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة ورابطتي المدينة والمهنية والوحدات الطلابية والأحياء وكذلك متطوعو فريق أقحوان للتنمية المجتمعية إضافة إلى أعضاء مجلس مدينة صلخد وعماله إلى مساندة ورشات مجلس مدينة السويداء ومديرية الخدمات الفنية وعدد من المؤسسات الخدمية بأعمال التنظيف وترحيل الركام الناجم عن عمليات التخريب والحرق التي لحقت بمعظم مكاتب المبنى.

وأشار عدد من المشاركين إلى أنهم جاؤوا اليوم كجزء من المجتمع للمساعدة في أعمال التنظيف الجارية مع باقي الورشات تأكيداً على استنكارهم ورفضهم لهذه الأعمال التخريبية والاعتداء على الممتلكات والمؤسسات العامة التي تعد ملكاً للمواطنين ولخدمتهم.

وكانت فعاليات أهلية واقتصادية وأصحاب مهن حرة أبدت استعدادها للمساهمة في إعادة تأهيل وترميم مبنى المحافظة وتقديم ما يلزم كل حسب استطاعته ليعود إلى تقديم خدماته بالشكل الأمثل في الوقت الذي أعلنت محافظة السويداء استمرارها بتقديم خدماتها في مقرها رغم ما لحقه من أضرار ناجمة عن الأعمال التخريبية حسب الإمكانات المتاحة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مبادرات تطوعية لتأهيل الشباب واليافعين مهنياً وتعليمياً في السويداء

السويداء-سانا تبرز في محافظة السويداء العديد من المبادرات الأهلية والإنسانية والتي تهدف لتمكين مختلف فئات …