بخسارته أمام السنغال.. المنتخب القطري أول مودعي المونديال العالمي

الدوحة-سانا

ودع المنتخب القطري صاحب ضيافة كأس العالم لكرة القدم من دور المجموعات عقب الخسارة الثانية على التوالي، وهذه المرة أمام المنتخب السنغالي بهدف مقابل ثلاثة، وذلك على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وأحيا منتخب السنغال بطل إفريقيا آماله بحصد أول ثلاث نقاط ليتساوى مع المنتخب الإكوادوري مؤقتاً والذي هزم قطر بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الافتتاحية.

وارتكب المدافع خوخي بو علام خطأ في إبعاد الكرة قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول ليسمح للمهاجم بولاي ديا بالتسجيل في مرمى الحارس مشعل برشم.

وتعرض المنتخب القطري لضربة أخرى في بداية الشوط الثاني، حين ضاعف فمارا ديديو النتيجة من ضربة رأس بعد ركلة ركنية ليستفيق لاعبة المنتخب القطري متأخراً، وكان بإمكانهم تقليص الفارق من عدة محاولات لعبد الكريم حسن والمعز علي وإسماعيل محمد لكن حارس تشيلسي إدوار مندي تألق بشدة في صد جميع المحاولات.

ونجح مونتاري في منح قطر أول هدف في مشاركتها الأولى بكأس العالم من ضربة رأس متقنة بعد تمريرة قبل 12 دقيقة من النهاية لكن البديل بامبا ديانج حول كرة عرضية إلى الشباك بسهولة ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 84 ويقضي على آمال قطر في تعادل متأخر.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المنتخب الإيراني يحقق فوزاً مستحقاً على منتخب ويلز في المونديال العالمي

الدوحة-سانا بعد أداء فني عال للمنتخب الإيراني استطاع الظفر بثلاث نقاط ثمينة من فوزه اليوم …