الشريط الإخباري

رئيسي: الشعب الإيراني صمد وأفشل مؤامرات الأعداء

طهران-سانا

أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن الشعب الإيراني أفشل جميع مؤامرات الأعداء على مر 43 عاماً من انتصار الثورة الاسلامية وذلك بصموده وحضوره في الساحة.

وقال رئيسي في كلمة له اليوم: إن العدو يستهدف نشاطنا الاجتماعي والروابط القوية لدى شعبنا، ولذلك يجب الحفاظ على الأواصر الثقافية بين مختلف شرائح المجتمع لضمان التعايش السلمي.

وأشار رئيسي إلى أن الأعداء يعملون على وقف تجارة وصادرات البلاد بفرض العقوبات وتوجيه التهديدات، لكن صادرات إيران النفطية وغير النفطية لم تتوقف رغم فرض الحظر، مؤكداً عزم بلاده على تحقيق التقدم بسرعة وعدم التباطؤ على الإطلاق في مسار التطور.

من جهة ثانية قال القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي في كلمة له: إن الكيان الصهيوني يقوم بدور المنفذ لمخططات الأميركيين والبريطانيين ضد إيران، مشدداً على أن مخططات الأعداء باستهداف الشعب الايراني لن تتحقق أبداً.

ولفت سلامي إلى أن هدف أميركا وحلفائها يكمن في عزل إيران وشعبها عن العالم لكن الشعب الإيراني يواصل مسيرته في التقدم والتطور وتحقيق الإنجازات الجديدة، لافتاً إلى أن الرؤساء والحكام الأميركيين الحاليين هم استمرار للسابقين ولن يغيروا أي شيء من سياساتهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

رئيسي: لا عدالة حقيقية إلا إذا تم وضع حد لسياسة المعايير المزدوجة

 نيويورك-سانا اعتبر الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن النظام العالمي القائم لم يعد يحظى بالدعم وثمة …