الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة الفلسطينية توقع قوة راجلة للعدو الصهيوني بكمين محكم غرب خان يونس جنوب قطاع غزة وتقضي على عدد من أفرادها

بازار مورد السنوي في حماة يبرز دور المرأة في الإنتاج

حماة-سانا

أقامت جمعية مورد لتطوير وتفعيل دور المرأة في التنمية الاقتصادية بازار مورد السنوي للعام 2022 للمرة الأولى في محافظة حماة، وذلك في فندق أفاميا الشام، ويستمر ثلاثة أيام.

وأشارت عضو مجلس إدارة الجمعية هيلين يوسفان إلى أهمية البازار كفرصة للتشاركية بين النساء من مختلف المحافظات، ونافذة مهمة لعرض منتجاتهن والترويج لها كمصدر دخل مادي مهم لهن ولأسرهن في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

من جهتها أوضحت ممثلة جمعية مدارس المرأة العربية في حماة الطالبة كنانة زينو أن البازار يشكل مناسبة مهمه لإظهار تميز ومهارة المرأة السورية في مختلف مجالات الأشغال اليدوية والإبداعية والفنية.

وقالت مديرة معهد العراب للتدريب رداح البرازي: إن الدافع من وراء المشاركة في البازار دعم النساء، وتنمية مهاراتهن في مختلف الحقول المهنية، وإبراز مشاركتهن في إطلاق وتأسيس مشروعات مدرة للدخل.

رفا شحود ممثلة الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية في البازار أوضحت أن الجمعية ساهمت في تدريبها وإكسابها مهارات في تصنيع مواد المنظفات وتسويقها.

وأشارت عضو مجلس إدارة جمعية مورد الدكتورة سميرة زغير إلى أن البازار يمثل حاضنة أعمال لمنتجات المرأة والترويج لها وتسويقها.

عبدالله الشيخ

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بمشاركة سورية… الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي تناقش تأثير جائحة كورونا في الاقتصاد العالمي

دمشق-سانا بمشاركة الجمهورية العربية السورية تناقش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي للعام 2020 التنمية الاقتصادية …