بكين-سانا
سجلت مبيعات سيارات الركاب ذات العلامات التجارية الصينية ارتفاعاً في شهر تشرين الأول الماضي بنسبة 23.5 بالمئة على أساس سنوي، مع استمرار زيادة حصتها في السوق.
ونقلت وكالة الأنباء الصينية شينخوا عن الجمعية الصينية لمصنعي السيارات قولها في بيان: إنه تم في الشهر الماضي بيع أكثر من 1.18 مليون سيارة ركاب ذات علامة تجارية صينية في السوق الصينية، ما يمثل أكثر من نصف إجمالي مبيعات السيارات في البلاد خلال هذه الفترة.
وأظهرت البيانات أنه وفي الأشهر العشرة الماضية من العام الجاري 2022 ارتفعت مبيعات العلامات التجارية للسيارات المحلية بنسبة 26.9 بالمئة على أساس سنوي إلى 9.35 ملايين وحدة.
وشكلت المبيعات 48.7 بالمئة من إجمالي مبيعات سيارات الركاب في البلاد في هذه الفترة بزيادة 4.8 نقطة مئوية عن الفترة نفسها من العام الماضي.
متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency