فرقة (نوا أثر) تبهج عشاق الموسيقى والغناء ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الموسيقية العشرين بحمص

حمص-سانا

آثرت فرقة نوا أثر أن تترك بصمتها الخاصة ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الموسيقية العشرين بحمص، فكان لعازفيها ومغنيها أثر ساحر في قلب الجمهور الذي حضر بكثافة إلى مسرح دار الثقافة بحمص.

كان ياما كان لميادة الحناوي كانت أغنية الافتتاح قدمها جميع أعضاء الفرقة المكونة من 11 عازفاً و6 مغنين، ثم شاركت المغنية ميرنا كودلا بأغنية “قلبي سعيد” وقدم المغني اندريه سكر أغنية “تبقوا تذكرونا”.

وقدمت آية كسيبي أغنية “أمانة عليك يا ليل طول” فيما أدت نور أبيض أغنية “خدني معك على درب بعيدة”، وشاركت آية النيصافي بأغنية “سيبوا لي قلبي وارحلوا”، ليكون الختام مع الشابة نوشيك كلنجيان التي قدمت أغنية “معندكش فكرة”.

وأشار مدير الفرقة الموسيقي “فائز الشامي” في تصريح لمراسلة سانا إلى أن الفرقة تشارك للمرة الثانية في مهرجان الثقافة الموسيقية بحمص حيث كانت انطلاقتها الأولى ضمن فعاليات المهرجان ذاته في دورته الـ 18، مؤكداً أهمية هذا المهرجان ووقعه الثقافي بحمص.

وبين عازف الكمان “أيهم سعد” أنه تم التحضير للحفل منذ فترة وجيزة، والمستوى الفني للمهرجان فرض نوعية أداء عال من قبل جميع أعضاء الفرقة.

وقالت المغنية آيه نيصافي: إن الطابع الطربي غلب على الحفل نظراً لقربه من الجمهور الذي أبدى تفاعلاً كبيراً في جميع الفقرات.

يذكر أن المهرجان مستمر حتى يوم الخميس وستقدم غداً فرقة دوحة الميماس حفلاً موسيقياً.

لارا أحمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

طرب ورقص سماح لفرقة نادي دوحة الميماس في سادس أيام مهرجان الثقافة الموسيقية

حمص – سانا قدمت فرقة نادي دوحة الميماس في حمص على مسرح دار الثقافة مساء …