الشريط الإخباري

الاتحاد وتشرين والجيش يحققون الفوز في الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

فاز الاتحاد أهلي حلب على ضيفه الطليعة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الحمدانية بحلب ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية الأهلي كل من المحترف أوكيكي أفولابي هدفين ومصطفى الشيخ يوسف في الدقائق 1و52 و68 بينما سجل هدفي الطليعة كل من خالد ديناري ومحمد زينو في الدقيقتين 60 و80.

وحقق تشرين حامل اللقب فوزه الأول هذا الموسم على حساب الوحدة وبهدف وحيد حمل توقيع محمد الأسعد بالدقيقة 12 في المباراة التي جرت على ملعب الباسل باللاذقية.

من جانبه فاز الجيش على الفتوة بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الجلاء بدمشق، سجل هدفي الجيش كل من محمد شريفة ويوسف محمد بالدقيقتين 10و 29 بينما سجل هدف الفتوة الوحيد علاء الدين الدالي بالدقيقة 21.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف على مباراة الكرامة وضيفه حطين على ملعب الباسل بحمص، سجل حطين أولاً بواسطة علي غصن بالدقيقة 27 وعادله الكرامة عن طريق عمرو الجنيات بالدقيقة 33.

وتستكمل مباريات هذه المرحلة غداً بلقاء يجمع المجد مع جبلة على ملعب الجلاء بدمشق في حين أُجلت مباراة الجزيرة مع الوثبة الى موعد يحدد لاحقاً.

وفي ختام الجولة السادسة يواصل الوثبة تصدره للترتيب برصيد 13 نقطة يليه الاتحاد أهلي حلب مؤقتاً بـ12 نقطة ثم جبلة والجيش ولكل منهما 11 نقطة ثم الفتوة بـ8 نقاط ثم حطين والوحدة ولكل منهما 7 نقاط ثم تشرين بـ6 نقاط والطليعة والكرامة بـ5 نقاط فالمجد بنقطة واحدة والجزيرة أخيراً دون نقاط.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

من مباراة الفتوة والجيش

من مباراة أهلي حلب والطليعة

من مباراة الكرامة وحطين 

انظر ايضاً

شباب العربي يبلغ الدور الثاني بدوري الدرجة الأولى بكرة القدم المؤهل للدوري الممتاز

السويداء-سانا نجح فريق العربي بكرة القدم لفئة الشباب ببلوغ الدور الثاني المؤهل لدوري أندية الدرجة …