بفوزه على المجد.. الوثبة ينفرد بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

انفرد الوثبة بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه اليوم على ضيفه المجد بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الباسل بحمص، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

وسجل أهداف الوثبة كل من معتصم شوفان من ركلة جزاء ومحمد عيسى ووائل الرفاعي ومحمد قلفاط بالدقائق 26 و56 و63 و89، فيما سجل هدف المجد الوحيد كنان نعمة بالدقيقة 30.

وفي دمشق وتحديداً في ملعب الجلاء حقق الجيش فوزاً مستحقاً وكبيراً على ضيفه الكرامة القادم من حمص بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل ثلاثية الجيش كل من أسامة أومري ومحمد الواكد ومؤمن ناجي بالدقائق 24 و66 و78 ، وعلى ملعب الباسل باللاذقية حقق حطين فوزاً مهماً على ضيفه الجزيرة بهدفين دون رد سجلهما أيمن عكيل وعبد القادر غريب بالدقيقتين 52 و85.

وفي بقية المباريات سيطر التعادل السلبي على مباريات الوحدة مع الفتوة على ملعب الفيحاء بدمشق، والطليعة مع تشرين على ملعب حماة البلدي، وجبلة مع الاتحاد أهلي حلب على ملعب البعث بجبلة.

وفي ختام الجولة الخامسة يتصدر الوثبة الترتيب برصيد 13 نقطة، يليه جبلة بـ11 نقطة، ثم أهلي حلب ثالثاً بـ9 نقاط، فالجيش والفتوة ولكل منهما 8 نقاط، فالوحدة بـ7 نقاط، ثم حطين بـ6 نقاط، والطليعة بـ5 نقاط، فالكرامة بـ4 نقاط، وتشرين بـ3 نقاط، فالمجد بنقطة واحدة، والجزيرة أخيراً دون نقاط.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

من مباراة الجيش والكرامة

من مباراة الوحدة والفتوة

من لقاء الطليعة وتشرين

 

 

من لقاء الوثبة والمجد

 

من لقاء حطين والجزيرة

انظر ايضاً

الجيش يرتقي إلى صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا ارتقى فريق الجيش إلى صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الطليعة بهدفين …