الشريط الإخباري

الوثبة وجبلة يلتقيان غداً لفك الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

يدخل فريقا الوثبة وجبلة في مواجهة قوية ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم غداً، ويطمح كل منهما بفوز ثمين يفك به الشراكة على صدارة الترتيب، والتي يتقاسمانها بالرصيد ذاته من النقاط.

فعلى ملعب الباسل في حمص، يخوض الوثبة وجبلة مباراتهما ضمن هذه الجولة وفي جعبتيهما 9 نقاط مع فارق الأهداف الذي يصب في مصلحة جبلة، لذلك ستكون المباراة صعبة على الفريقين، فالفائز سينفرد بالصدارة.

وفي تصريح لـ سانا قال مدرب الوثبة فراس معسعس: إن هذه المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، لكون الفارق بيننا هو الأهداف، مضيفاً: إن فريق جبلة من الفرق المتميزة، وسنحاول الاستفادة من كون المباراة تقام على أرضنا، وبين جمهورنا، وسنبذل ما بوسعنا لتحقيق الفوز المطلوب، والانفراد بالصدارة.

كما يلتقي ضمن هذه الجولة أيضاً، الاتحاد أهلي حلب مع الجيش في مباراة قوية على ملعب الحمدانية بحلب، فالاتحاد أهلي حلب يسعى لإحراز النقاط كاملة للتقدم نحو وصافة الترتيب، مستفيداً من مواجهة ثنائي الصدارة جبلة والوثبة، ففوز أحدهما يضع الأهلي بالوصافة في حال فوز الأخير على الجيش، بينما انتهاء المباراة بالتعادل مع فوز الأهلي على الجيش سينقله إلى الصدارة.

بالمقابل لن يكون الجيش خامس الترتيب الذي يدخل اللقاء بقيادة مدربه حسين عفش سهلاً على منافسه، فهو الآخر يطمح هذا الموسم بالمنافسة بقوة، وصولاً إلى لقب الدوري، وخصوصاً أنه يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين.

أما تشرين التاسع فهو على موعد مع الكرامة السابع على ملعب الباسل باللاذقية تحت الأضواء الكاشفة ليلاً، وهو يبحث عن فوز الأول، حيث تعادل في مباراة وخسر أخرى، وله لقاء مؤجل من الجولة الأولى مع الفتوة.

مدرب تشرين رأفت محمد قال: سنلعب من أجل الفوز بنقاط المباراة والتعويض، والعودة لسكة الانتصارات، ومعنويات لاعبينا عالية، ولديهم من التصميم والإرادة ما يكفي لتحقيق الفوز.

وفي هذه الجولة يلتقي غداً المجد العاشر مع الوحدة السادس، على ملعب الجلاء بدمشق، وتختتم بعد غد بلقاءي الجزيرة مع الطليعة، والفتوة مع حطين على ملعبي الفيحاء والجلاء على التوالي.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

فوز الجيش على الجزيرة في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا حقق فريق الجيش فوزاً صعباً على الجزيرة في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من …