عــاجــل بوتين في كلمة لوزراء دفاع شنغهاي ورابطة الدول المستقلة: الغرب يريد الحفاظ على هيمنته بأي وسيلة ويلجأ للعقوبات والثورات الملونة ويتعمد مضاعفة الفوضى ومفاقمة الوضع الدولي

وقفة في مدينة البيرة دعماً للأسرى المضربين عن الطعام

القدس المحتلة-سانا

شارك عشرات الفلسطينيين اليوم في وقفة بمدينة البيرة في الضفة الغربية دعماً للأسرى الذين يتعرضون لأبشع الانتهاكات في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي وفي مقدمتهم المرضى والمضربون عن الطعام.

وذكرت وكالة وفا أن المشاركين في الوقفة التي نظمتها القوى الوطنية الفلسطينية في ساحة المركز الثقافي في المدينة رفعوا صور الأسرى الثلاثين المضربين عن الطعام منذ ثمانية أيام وصور الأسير المصاب بالسرطان ناصر أبو حميد وعدد من الأسرى المرضى ولافتات تطالب بتحرك دولي للإفراج عنهم ووقف جرائم الاحتلال بحقهم وفي مقدمتها التعذيب والعزل والإهمال الطبي المتعمد.

وأوضح نادي الأسير أن عدد الأسرى المضربين مرشح للزيادة في الفترة المقبلة في حال واصلت سلطات الاحتلال تعنتها وممارساتها التعسفية مشيراً إلى ضرورة مواصلة الوقفات والفعاليات التي تساند الأسرى في معركتهم.

من جانبه لفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف إلى متابعة العمل مع المؤسسات الحقوقية والقانونية الدولية للضغط على الاحتلال لوقف انتهاكاته بحق الأسرى.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency