الشريط الإخباري

الجيش الإيراني: ابتعاد الشعب عن مثيري الشغب كشف وجههم الحقيقي

طهران-سانا

أدان الجيش الإيراني أعمال الفوضى والشغب والنهب التي نفذها مخربون في بعض مناطق البلاد مؤخراً مؤكداً استعداده لمواجهة المؤامرات المختلفة التي يحيكها أعداء البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية ارنا عن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية قولها في بيان اليوم “إن أعداء إيران الذين فشلوا في مختلف المجالات ضدها يستخدمون كل الذرائع لضرب استقرار الشعب الإيراني وخلق الفوضى وانعدام الأمن”.

وأضافت الهيئة “إن قوات الشرطة تعاملت في أحداث الأيام الأخيرة بصبر وتساهل فتوهم مثيرو الشغب والإرهابيون المرتزقة أن في استطاعتهم زعزعة أمن البلاد واستهداف اقتدار الشرطة”.

وأكدت الهيئة أن الشعب الإيراني بابتعاده عن مثيري الشغب العملاء كشف الوجه الحقيقي لهم مؤكدة أنها لن تسمح بانتهاك الأمن في البلاد وستواجه كل من يزعزع الاستقرار بصورة حازمة.

وفي وقت سابق اليوم ألقى الأمن الإيراني القبض على خلية إرهابية في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غرب البلاد كانت تخطط لتنفيذ أعمال تخريبية.

كما شهدت العاصمة الإيرانية طهران والعديد من المدن في وقت سابق اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة تنديداً بأعمال الفوضى والشغب والتخريب والنهب وزعزعة الأمن التي قام بها مخربون في بعض مناطق البلاد وأسفرت عن وقوع ضحايا من المدنيين وعناصر الشرطة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الجيش الإيراني: سقوط طائرة حربية في أصفهان ونجاة طياريها

طهران-سانا أعلن الجيش الإيراني اليوم سقوط طائرة حربية تابعة له من طراز( اف 14) في …