منتخب سورية لكرة القدم للرجال بمواجهة نظيره الأردني غداً في البطولة الدولية الرباعية الودية

عمان-سانا

وضع منتخب سورية لكرة القدم للرجال اللمسات الأخيرة على تحضيراته للقاء نظيره الأردني غداً في البطولة الدولية الرباعية الودية المقامة في العاصمة الأردنية عمان.

وتقام البطولة الرباعية بمشاركة منتخبي العراق وسلطنة عمان أيضاً حيث سيلتقيان غداً في المباراة الأخرى علماً أن الفائز من هذه المباراة والفائز من مباراة منتخبنا مع نظيره الأردني سيلتقيان في المباراة النهائية المقررة الاثنين القادم وفقاً لنظام البطولة بينما يلعب الخاسران على تحديد المركزين الثالث والرابع.

مدرب منتخبنا حسام السيد أكد أهمية مشاركة منتخبنا في هذه البطولة حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبات المشاركة إن البطولة تشكل بداية قوية لتحضير المنتخب للنهائيات الآسيوية القادمة وسنبذل ما بوسعنا لتقديم الأداء الجيد وتحقيق نتيجة ملفتة أمام منتخب الأردن.

وأضاف السيد إن منتخبنا عانى خلال الفترة السابقة من غياب الاستقرار الإداري والفني بعد أن تعاقب عليه عدد من المدربين خلال سنة ونصف السنة لذلك تأتي المشاركة في هذه البطولة لإعادة الثقة والأمل بالمنتخب من جديد ولاسيما أنها فرصة لتقييم مستوى اللاعبين بعد التحضيرات والمعسكرات الداخلية الأخيرة ومن خلالها يمكن البناء لمرحلة إعداد المنتخب للفترة المقبلة وخصوصاً من الناحية الجماعية.

وأوضح السيد أن التمرينات بدأت فور وصول بعثة المنتخب إلى عمان وبدأت تأخذ خطاً بيانياً متصاعدا من خلال التركيز على الحالة البدنية والحالة الفنية عبر جمل تكتيكية من الناحيتين الهجومية والدفاعية.

وأجرى منتخبنا تدريباته خلال الأيام القليلة الماضية تحضيراً للبطولة على ثلاثة ملاعب أولها ملعب الكرامة والثاني خريبة السوق والثالث أستاد عمان الدولي وسيكون المران الأخير اليوم على ستاد القويسمة الذي ستقام عليه البطولة.

ويمثل منتخب سورية في البطولة.. اللاعبون أحمد مدنية وشاهر الشاكر وطه موسى وسعد أحمد وثائر كروما وعمر ميداني وبلال حلبوني وعبد الرزاق محمد وخالد كردغلي وعبد الرحمن ويس وحسين جويد وأحمد الدالي وكامل حميشة ومحمد مرمور وماهر دعبول وعمرو جنيات ومحمود المواس وحسام عايش وعمار رمضان ومحمد ريحانية وعمر السومة وعلاء الدالي ومحمود البحر.

محمد الخاطر

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

فوز كبير لمنتخب سورية لكرة القدم للشباب على منتخب جزر ماريانا بتصفيات كأس أسيا

 عمان-سانا حقق منتخب سورية لكرة القدم للشباب فوزاً كبيراً على منتخب جزر ماريانا بعشرة أهداف …