أهالي جبلة وريفها يدلون بأصواتهم في انتخابات مجالس الإدارة المحلية بعد تمديدها

اللاذقية-سانا

يواصل المواطنون في مدينة جبلة وريفها الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجالس الإدارة المحلية بعد تمديد عملية الانتخاب لمدة ساعتين إضافيتين لإتاحة الفرصة لمن لم يتسن له الانتخاب وممارسة حقه الدستوري.

مراسلة سانا بالمدينة رصدت بعض آراء المواطنين حول العملية الانتخابية وآمالهم من المرشحين الفائزين في هذا الاستحقاق حيث بين كل من مريم علي وأحمد شبول وميسون ومنى الشغري أنه من الضروري العمل بأمانة لخدمة تطلعات المواطن نحو الارتقاء بالمستوى الخدمي.

وبين الأستاذ الجامعي مروان اسبر أن هذه الانتخابات تعكس حالة من التماسك والوحدة الوطنية في ظل الظروف التي تعيشها سورية كما تجسد حالة الانتصار من خلال التمسك بإجراء هذا الاستحقاق الدستوري في موعده.

وفي ريف جبلة عبر بعض المشاركين عن الحالة الإيجابية العامة التي عكستها هذه الانتخابات حيث رأى المواطن عمار حمود من قرية سيانو أن المشاركة في الاستحقاق الانتخابي واجب لاختيار من يرتقي بتطلعات الشباب من بينها تأمين فرص عمل وتحسين الوضع المعيشي فيما أكد الصيدلاني علي أحمد أن هذه الانتخابات هي تجربة ديمقراطية تتيح للشباب المشاركة في اختيار ممثليهم للمجالس المحلية بما يساهم في تطوير المجتمع وبناء سورية.

وفي مركز عين شقاق الانتخابي بريف جبلة عبر محمد علي عن أمله في أن يصل إلى المجالس المحلية المرشحون الجديرون بحمل المسؤولية لتحقيق أهدافهم في تحسين الواقع الخدمي في قريتهم.

ولفت رئيس مركز بلدية البودي نبيل حبيب إلى أن مجريات الانتخابات أظهرت الرغبة لدى المواطنين في المشاركة والإدلاء بأصواتهم مبيناً أن الانتخابات تسير بشكل جيد وبكل شفافية.

وشدد عدد من المواطنين على ضرورة اختيار شخصيات أمينة وقادرة على العمل المتواصل لتطوير الخدمات المقدمة للأهالي بأسرع وقت.

هازار حمود

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إعلان نتائج انتخابات مجالس الإدارة المحلية في ريف دمشق

دمشق-سانا أعلنت اللجنة القضائية الفرعية في ريف دمشق نتائج الفائزين بانتخابات الإدارة المحلية بعد إعادتها …