الشريط الإخباري

رئيس نادي الكرامة: نسعى للعودة بالنادي إلى ألقه السابق

حمص-سانا

جهود كبيرة تبذل لإعادة نادي الكرامة إلى ألقه السابق والمنافسة بقوة على ألقاب البطولات المحلية كما كان في المواسم الكروية السابقة.

ففي تصريح لسانا قال رئيس نادي الكرامة خالد رعد إن النادي عانى أزمة مالية أثرت على المستويات الفنية لكل الألعاب الممارسة فيه حيث بلغ العجز المالي المترتب على النادي ملياراً و600 مليون ليرة سورية وبدأت خطوات إعادة النادي إلى السكة الصحيحة عبر خطط مدروسة لكل ألعاب ومفاصل النادي.

وأضاف رعد: أجرينا تعاقدات نوعية للكوادر واللاعبين بالفريق الكروي لرفع المستوى الفني إلى جانب الاعتماد بشكل رئيسي على أبناء النادي متوقعاً المنافسة هذا الموسم في الدوري الممتاز على المراكز الثلاثة الأولى لافتاً إلى الجهود الكبيرة التي تبذل حالياً من قبل الكوادر الفنية والإدارية للعبة كرة السلة بهدف الارتقاء بالمستوى.

وأشار رعد إلى أن بناء الملاعب والأكاديميات المتقدمة ورفد فرق النادي بالمواهب بشكل مستمر من أولويات عمل الإدارة التي سعت فور استلامها إلى إنشاء الملاعب التدريبية والتي من المتوقع الانتهاء من تجهيزها خلال أقل من شهر إلى جانب بدء العمل بمنشأة النادي الجديدة تمهيداً لإنشاء ملاعب تدريبية فيها.

وفيما يخص استثمارات النادي أوضح رئيس النادي أن الإدارة تسعى جاهدة لتوسيع قاعدة الاستثمارات من خلال الاستثمار الأمثل لمنشآته وبالتالي زيادة إيرادات النادي الأمر الذي يسهم في تطوير مستوى الألعاب حيث تتم دراسة إدخال 4 صالات جديدة مطلة على منشأة النادي التدريبية إلى الاستثمار مبيناً أن المبلغ الذي تكفلت به الإدارة منذ حوالي شهرين يفوق المليار ليرة سورية توزعت بين تسديد رواتب سابقة للاعبي كرة القدم والسلة وعقود جديدة للموسم الحالي وإنشاء الملاعب مع العلم بأن خزينة النادي لم تدخل إليها حتى تاريخه أي إيرادات سواء من كتلها الاستثمارية أو من الداعمين.

ودعا رعد الداعمين والمحبين إلى التعاون مع الإدارة ليعود النادي إلى ألقه ومكانه المعتاد مطالباً جمهور النادي بالتحلي بالتشجيع الحضاري وعدم التسبب للنادي بعقوبات ومخالفات قد تعود عليه بالضرر سواء مادياً أو بحرمانه من مساندته فرقه ومؤازرتها في المباريات.

هنادي  ديوب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

ملاعب تدريبية جديدة لنادي الكرامة في الخدمة قريباً

حمص-سانا وصلت أعمال الإنشاء في الملاعب التدريبية الجديدة لنادي الكرامة التي بدىء العمل بها منذ …