ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية في الأردن: ندعم سورية بمواجهة العدوان والحصار

عمان-سانا

جدد ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية في الأردن دعمه لسورية العربية ولوحدة شعبها وأرضها بمواجهة العدوان والحصار والحرب التي تتعرض لها.

وقال المتحدث باسم الائتلاف وأمين عام حزب البعث العربي التقدمي فؤاد دبور في تصريح اليوم إننا نؤكد وقوفنا مجدداً إلى جانب سورية في مواجهة الاعتداءات الصهيونية المتكررة على أراضيها وكذلك بوجه الاحتلال الأمريكي الجاثم على أرضها والذي يسرق نفطها وثرواتها والاحتلال التركي إضافة إلى التنظيمات الإرهابية المدعومة من هؤلاء المعتدين.

وأضاف: إن الصراع مع العدو الصهيوني هو صراع حتى تحرير الأرض الفلسطينية والعربية المحتلة مشدداً على ضرورة مواجهة هذا العدو بالمقاومة بكل أشكالها.

ولفت دبور إلى أن الشعب العربي الفلسطيني الذي يقاوم العدو الصهيوني في كل أرجاء فلسطين العربية المحتلة يمتلك إرادة الصمود والعنفوان والشجاعة وهو قادر على التصدي للعدو المحتل ولن ينكسر أمام جبروت العدو وإجرامه وامتلاكه كل أدوات القتل والتدمير الأمريكية.

وأكد دبور وقوف الائتلاف مع الشعب العربي في لبنان في مقاومة العدو الصهيوني الذي يحاول سرقة نفطه وغازه ودعم هذا الشعب في حقه باستخراج ثرواته رغم محاولات الصهاينة وشركائهم الأمريكيين الالتفاف على هذه الحقوق.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency