23 فرصة عمل بعقود سنوية في اتصالات حمص

حمص-سانا

أعلن فرع الشركة السورية للاتصالات بحمص اليوم عن حاجته للتعاقد مع عدد من المواطنين السوريين ومن في حكمهم للعمل بعقود سنوية وفق نظام العمل والعاملين النافذ لديها لشغل بعض الوظائف بأجر بدء التعيين.

وأشارت السورية للاتصالات في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى حاجتها للتعاقد مع 23 مواطناً 6 منهم من حملة شهادات معهد “حاسوب – تجاري –مالي –مصرفي” والباقي من حملة الثانوية العامة “علمي أو أدبي” والثانوية الصناعية اختصاص كهرباء.

وبينت الشركة أنه على الراغبين بالتعاقد تقديم الوثائق المطلوبة ضمن ظرف مغلق إلى ديوان فرع اتصالات حمص اعتباراً من الـ 21 من الشهر الجاري ولغاية الـ 31 منه حيث تتضمن الوثائق طلباً خطياً وسيرة ذاتية وفق النموذج المحدد الذي يمكن الحصول عليه وطباعته وتعبئته من موقع الشركة على الانترنت.

وتشمل الوثائق أيضاً صورة عن البطاقة الشخصية أو إخراج قيد مدني وصورة مصدقة عن المؤهل العلمي المطلوب وصورة عن شهادة قيد العمل مع وثيقة تأدية الخدمة الإلزامية أو الإعفاء منها ويقبل تأجيل الوحيد المؤقت مع بيان وضع حديث صادر عن شعبة التجنيد وسند إقامة بالمكان المراد التقدم للمسابقة على أساسه.

وأوضح البيان أنه بالنسبة للمتقدمين من ذوي الشهداء إضافة إلى الوثائق المذكورة سابقاً عليهم اصطحاب وثيقة استشهاد صادرة عن مكتب شؤون الشهداء أو أحد فروعه أو عن الجهة المعنية “مكتب الأمن الوطني أو الاتحاد الوطني لنقابات العمال” مشيراً الى أن 50 بالمئة من الوظائف المعلن التعاقد عليها مخصصة لذوي الشهداء ومن في حكمهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اتصالات حمص تبدأ تنفيذ المرحلة الثانية لتأمين خدمة FTTH

حمص-سانا بدأت الورشات الفنية في فرع الشركة السورية للاتصالات بحمص تنفيذ الأعمال المدنية للمرحلة الثانية