الشريط الإخباري

سورية تعرب عن تعازيها ومواساتها لكوبا بضحايا حرائق خزانات النفط في مدينة (ماتنزاس)

دمشق-سانا

أعربت سورية عن تعازيها ومواساتها لجمهورية كوبا بضحايا الحرائق التي اندلعت في خزانات النفط بمدينة ماتنزاس وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان لها تلقت سانا نسخة منه تعرب حكومة الجمهورية العربية السورية عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لجمهورية كوبا وشعبها ولذوي ضحايا الحرائق التي اندلعت في خزانات النفط في مدينة ماتنزاس وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وتابعت الوزارة سورية تؤكد تعاطفها مع جمهورية كوبا الصديقة قيادة وشعباً ووقوفها التام معها في هذه الكارثة ودعمها لكل الجهود المبذولة من قبل الحكومة الكوبية للحد من الخسائر الناجمة عن هذه الحرائق.

وجددت الوزارة في ختام بيانها وقوف ودعم سورية التام لكوبا في هذه الظروف الصعبة وتضامنها معها لمواجهة كل التحديات المتمثلة باستكمال العملية التنموية وتعزيز صمود كوبا في وجه العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية التي يجب ألا تكتفي بإصدار بيانات فارغة حول تأثير هذه الحرائق.

ولقي شخص مصرعه وأصيب 121 آخرون إثر حرائق كبيرة اندلعت في مخازن للنفط في مدينة ماتنزاس بكوبا يوم الجمعة الماضي إثر صاعقة رعدية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الخارجية: قطع المياه عن الحسكة جريمة حرب تستوجب من المجتمع الدولي التحرك لوقفها فوراً

دمشق-سانا أكدت وزارة الخارجية والمغتربين أن قطع المياه عن المواطنين في الحسكة من قبل المحتل …