الشريط الإخباري

يوم عمل تطوعي مفتوح في نادي الشيخ بدر الرياضي بطرطوس

طرطوس-سانا

أطلقت الفعاليات الأهلية المحلية بالتعاون مع مجلس المدينة ورابطة الشبيبة والمجمع التربوي في مدينة الشيخ بدر بريف طرطوس مبادرة للعمل التطوعي لتنفيذ أعمال تنظيف وتعشيب وترحيل القمامة في أرض ملعب نادي الشيخ بدر الرياضي.

وأوضح رئيس النادي أيهم اسماعيل في تصريح لمراسلة سانا أن اليوم التطوعي مفتوح على مدار اليوم ومقسم إلى ثلاث فترات وثلاث مجموعات بهدف إشراك أكبر عدد من اللاعبين والناشطين المهتمين والراغبين بالمشاركة الفعلية في العمل التطوعي.

وشملت المبادرة حسب المهندس باسل سلمان رئيس مجلس المدينة أعمال تنظيف وتعشيب النباتات عديمة النفع وجمع القمامة وإزالة الحجارة وترحيلها عبر آليات مجلس المدينة مشيراً إلى أن هذا اليوم هو من الحملات المستمرة التي يقوم بها مجلس المدينة بالتعاون مع المجتمع المحلي لما لها من أثر إيجابي وفعال في المجتمع.

علاء ابراهيم علي رئيس رابطة الشبيبة في الشيخ بدر بين أن الهدف من الفعالية خلق روح التعاون والمحبة بين الشباب وتعزيز ارتباطهم بمجتمعهم.

لمى يوسف عضو قيادة شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي رئيسة لجنة الشباب بينت أن العمل التطوعي يعلم الشباب ثقافة الالتزام وتحمل المسؤولية وان مشاركة المجتمع المحلي بكل فئاته العمرية يعكس الصورة الأرقى والأجمل عن سورية وأبنائها الخلاقين في كل المجالات.

وأكد المشاركون أهمية الدور الإيجابي لهذه المبادرة في تحفيز الشباب لخدمة مناطقهم ونشر فكرة التعاون في أعمال مفيدة تخدم الصالح العام.

نجوى العلي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency