الشريط الإخباري

نادي فيروزة يلتقي نفط الشمال العراقي غداً في بطولة غرب آسيا لكرة القدم

عمان-سانا

يلتقي نادي فيروزة مع نادي نفط الشمال العراقي غداً في بطولة غرب آسيا الثانية للأندية للسيدات بكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

وأجرى اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تعديلاً على جدول مباريات البطولة التي ستقام على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية وذلك بعد انسحاب نادي أبو ظبي الإماراتي لتقتصر المشاركة على أربعة أندية هي نفط الشمال العراقي والصفا اللبناني والأرثوذكسي الأردني إضافة إلى فيروزة السوري.

وستلعب الأندية فيما بينها ضمن مجموعة واحدة وبنظام الدوري من مرحلة واحدة وبعد ذلك يتقابل أول الترتيب العام مع ثاني الترتيب لتحديد البطل والوصيف ويتواجه الثالث والرابع لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وبحسب الجدول الجديد لمباريات البطولة التي شهدت خروج نادي أبو ظبي الإماراتي من قائمة المشاركين بها يلعب غداً فيروزة مع نفط الشمال والأرثوذكسي مع الصفا بينما يتواجه يوم الجمعة القادم فيروزة مع الأرذوكسي والصفا مع نفط الشمال ويلعب يوم الأحد القادم فيروزة مع الصفا والأرثوذكسي مع نفط الشمال وستقام يوم الأربعاء مباراتا تحديد المركزين الأول والثاني والثالث والرابع.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

فيروزة بالمركز الرابع والأخير في ختام مشاركته ببطولة غرب آسيا للأندية لكرة القدم للسيدات

عمان-سانا حل نادي فيروزة بالمركز الرابع والأخير في ختام مشاركته ببطولة غرب آسيا للأندية لكرة …