التسليف الشعبي: تركيب وتشغيل 15 نقطة بيع في فروع المصرف بحمص وحلب

دمشق-سانا

أعلن مصرف التسليف الشعبي اليوم عن نشر وتركيب وتشغيل 15 نقطة بيع (بي أو إس) في فروع المصرف بمحافظتي حمص وحلب لتمكين حاملي بطاقة المصرف من إجراء سحوباتهم والتخفيف من الازدحام على الصرافات الآلية.

وقال مدير عام المصرف الدكتور نضال العربيد في تصريح لمراسل سانا إنه تم اليوم البدء باستثمار 4 نقاط بيع في فرع ومكاتب التسليف بمحافظة حمص و11 نقطة أخرى في فرع ومكاتب المصرف بمحافظة حلب بحيث يتمكن حاملو بطاقات المصرف من إجراء سحوباتهم.

وأشار العربيد إلى أنه أصبح بإمكان المتقاعدين قبض معاشاتهم التقاعدية كاملة بحركة واحدة ضمن سقف السحب اليومي المحدد على نقاط البيع بمبلغ 200 ألف ليرة سورية كما يمكن لحاملي هذه البطاقات إجراء سحوباتهم من نقاط البيع المنتشرة في جميع مراكز البريد وفروع المصرف العقاري.

وأعلن المصرف في صفحته على موقع فيسبوك جدول الدوام في عدد من فروعه ومكاتبه بالمحافظات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً خلال عطلة الأسبوع القادم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكان المصرف أعلن سابقاً عن نشر وتركيب وتشغيل نقاط للبيع في كل فروعه العاملة بمحافظات دمشق وحماة وطرطوس واللاذقية وهي بالاستثمار حالياً.

وسيم العدوي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

التسليف الشعبي.. منح قروض ب57 مليار ليرة وتركيب نقاط بيع جديدة

دمشق-سانا بلغت قيمة القروض الممنوحة من قبل مصرف التسليف الشعبي