الشريط الإخباري

اللجنة الفنية لدراجات حماة: نتائجنا بسباق الجولان تبشر بمستقبل جيد

حماة-سانا
قال هيثم الدرع رئيس اللجنة الفنية للدراجات بحماة إن نتائج منتخب المحافظة المتميزة في سباق الجولان الذي جرى أواخر الشهر الماضي تبشر بمستقبل جيد في اللعبة بين الأندية الممارسة لها.
وأوضح الدرع لمراسل سانا الرياضي أن نتائج لاعبي ولاعبات حماة في السباق كانت ضمن التوقعات على الرغم من المنافسات المثيرة والمشاركة الكبيرة لمختلف المحافظات مبينا أن لعبة الدراجات تسير في الطريق الصحيح لذا نتوقع أن تنتشر بشكل أفضل بين أندية المحافظة خلال السنوات القادمة.
ولفت إلى أن نتائج منتخب المحافظة في سباق الجولان تضمنت إحراز اللاعبة ولاء أحمد المركز الثاني في فئة الشابات لمسافة 40 كم وزميلتها وئام أحمد المركز الثالث في فئة الشبلات ما ساهم في إحراز منتخب حماة المركز الرابع بين ترتيب الفرق مضيفا أن ولاء ووئام أحمد نالتا أيضا المركز الثاني في فئتي الشابات والشبلات لمسافة 25 كم.
أما بالنسبة لفئة الذكور في المرحلة الأولى التي امتدت لمسافة 80 كم فقد أحرز اللاعب محمد فدوان نويصر المركز الثالث في فئة تحت 23 سنة فيما أحرز فهد عربش المركز الثاني في فئة الأشبال لذا احتل منتخب حماة المركز الرابع في ترتيب الفرق.
وأشار الدرع إلى أن المرحلة الثانية من السباق لمسافة 70 كم شهدت تحقيق اللاعب محمد فدوان نويصر المركز الأول لفئة تحت 23 سنة كما أحرز محمد حسيكو بطولة فئة الأشبال متقدما على زميله عبد الرزاق الزعبي صاحب المركز الثاني ما ساهم في نيل منتخب حماة المركز الثالث في ترتيب الفرق المشاركة.
يذكر أنه مثل فريق حماة كل من اللاعبين عبد اللطيف السمان ومحمد عبد الباسط ومحمد فدوان نويصر وفهد عربش وعبد الرزاق الزعبي ومحمد حسيكو ومعاوية بزوير وحمزة فرج وعمران مغربي وعمران هوانا ومحمد حورية وطارق مفتاح ومن اللاعبات ولاء أحمد – وئام أحمد- آلاء أحمد -مروة هرموش.