الشريط الإخباري

محافظة طرطوس تتخذ عدداً من الإجراءات لتأمين مختلف الخدمات خلال فترة العيد

طرطوس-سانا

اتخذت محافظة طرطوس الإجراءات والتدابير اللازمة لاستمرار تقديم مختلف الخدمات للمواطنين خلال فترة عيد الأضحى المبارك .

وأكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة طرطوس بشار شدود في تصريح لمراسلة سانا أن دوريات مديرية التموين ستقوم بمتابعة يومية على الأسواق ومحطات الوقود طيلة فترة العيد من خلال جولتين صباحية ومسائية للتأكد من توافر السلع الأساسية واستقرار أسعارها وعدم التلاعب أو الغش بالسعر أو الوزن ولمنع احتكارها.

وأوضح مدير فرع المخابز بطرطوس رامز سليمان أن جميع الأفران العاملة بالمحافظة مستمرة بالعمل طيلة أيام عطلة عيد الأضحى مشيراً إلى التنسيق الكامل مع الجهات المعنية ومنها مؤسسة المطاحن لتأمين مادة الدقيق.

بدوره أكد مدير صحة طرطوس الدكتور أحمد عمار جهوزية المنظومة الصحية التامة خلال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك بالاستمرار بتقديم كل الخدمات الصحية والطبية مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتغطية عطلة عيد الأضحى من خلال رفع جاهزية المشافي والمراكز الصحية.

وأضاف عمار أن المديرية بمراكزها الصحية ومشافيها ومنظومتها الإسعافية جاهزة لتقديم جميع الخدمات المجانية التي يحتاجها المواطن على مدار الساعة عبر مراكزها المناوبة المنتشرة في طرطوس والشيخ بدر وبانياس والقدموس والدريكيش وصافيتا ومشتى الحلو والصفصافة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بهدف توحيد أساليب العمل فيها .. منظمة طلائع البعث تقيم دورة الأطر القيادية للإعداد والتأهيل

طرطوس-سانا بهف إعداد وتأهيل الأطر القيادية تقيم منظمة طلائع البعث دورة الأطر القيادية لتوحيد أساليب …