الشريط الأخباري

افتتاح (سوق الخير) في الحسكة بتشكيلة واسعة من المواد وبأسعار تنافسية

الحسكة-سانا

افتتح في مدينة الحسكة اليوم (سوق الخير) الذي يتضمن مواد وسلعاً بأسعار تنافسية مع الأسواق المحلية تؤمن احتياجات المواطنين قبل قدوم عيد الأضحى المبارك.

ويضم السوق الذي افتتح أمام مقر اتحاد عمال المحافظة مواد غذائية وألبسة وأحذية ومنظفات إضافة إلى منتجات المؤونة ومستلزمات العيد.

وبين محافظ الحسكة غسان خليل أن السوق يؤمن المواد والسلع للمواطنين بأسعار تنافسية من خلال التعاون بين المؤسسة السورية للتجارة والجمعيات الخيرية والفعاليات الاقتصادية بالمحافظة لافتاً إلى أن الأسعار ستكون مخفضة بنسب متفاوتة تتراوح بين 10 و30 بالمئة وتصل في بعض المواد إلى 40 بالمئة.

من جانبه أوضح مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة عمر حمو أن فرع المؤسسة شارك في السوق بتشكيلة سلعية وتجارية منوعة “مواد غذائية وألبسة وأحذية ومستلزمات العيد” وبأسعار مخفضة كنوع من التدخل الإيجابي في الأسواق وخاصة مع اقتراب عيد الأضحى للتخفيف من الأعباء المادية عن المواطنين.

وأشار رئيس مجلس مدينة الحسكة المهندس عدنان خاجو إلى أن المجلس يقوم بالإشراف على السوق والتواصل مع كل الفعاليات الاقتصادية والتجارية لطرح بضائعهم في السوق للمبادرة والإسهام بتخفيف الأعباء المادية عن المواطنين لافتاً إلى أن السوق سيستمر لمدة أسبوع وستكون هناك مشاركة واسعة من الفعاليات الاقتصادية خلال الفترة القادمة.

شارك في افتتاح السوق أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس تركي عزيز حسن وقائد شرطة المحافظة العميد محمود جنيد.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency