الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وتحقق فيه إصابة مباشرة

عاصفة غبارية تضرب محافظة الحسكة

الحسكة-سانا

تعرضت محافظة الحسكة مساء اليوم لعاصفة غبارية محملة بالأتربة حجبت الرؤية بشكل كامل في بعض المناطق وخاصة في مدينة الشدادي وبعض القرى الواقعة في الريف الجنوبي والجنوبي الشرقي القريب من الحدود السورية العراقية دون تسجيل أي أضرار.

وأكد مدير صحة الحسكة الدكتور عيسى خلف في تصريح لمراسل سانا جاهزية الإسعاف في المركز الطبي المحدث وسط مدينة الحسكة لاستقبال الحالات الإسعافية حيث تكثر عادة حالات الاختناق جراء الأتربة وخاصة بين مرضى الربو مشيرا إلى أن كل المستلزمات الطبية الخاصة بالإسعافات الأولية متوافرة والكوادر موجودة في المركز على مدار الساعة.

وتسببت العواصف الغبارية المترافقة مع الرياح القوية التي تعرضت لها المنطقة بداية الشهر الجاري بأضرار في شبكات التوتر الكهربائي وتسجيل عشرات حالات الاختناق في أقسام الإسعاف في الحسكة والقامشلي.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وتحقق فيه إصابة مباشرة