افتتاح فرع جديد لبنك سورية الدولي الإسلامي بحلب

حلب-سانا

افتتح بنك سورية الدولي الاسلامي مساء اليوم فرعاً جديداً له في فندق شيراتون حلب والذي يعد الفرع الخامس للبنك بالمحافظة والفرع 31 على مستوى القطر.

وفي تصريح للصحفيين بين الدكتور محمد عصام هزيمة حاكم مصرف سورية المركزي أن التوزع الجغرافي لفروع المصارف هو دليل على مساهمتهم في تدوير عجلة الإنتاج في جميع مراحلها الزراعية والاقتصادية وتخديم فئة كبيرة من أفراد المجتمع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة بنك سورية الدولي الإسلامي تيسير الزعبي أن البنك يعمل وفقاً لخطة طموحة متكاملة للتطوير والتحديث والتوسع لتقديم تجربة مصرفية متميزة ترضي المتعاملين مع البنك بالشكل الأمثل وكذلك الإسراع في عملية التحول الرقمي لتوفير خدمات على أعلى مستوى لتتناسب مع احتياجات العملاء وتوفر لهم الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة.

ولفت الرئيس التنفيذي للبنك بشار الست إلى سعي البنك الدائم لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية الشاملة للأفراد والشركات وانتهاج استراتيجية واضحة لزيادة عدد فروعه وانتشاره الجغرافي لتلبية متطلبات الفعاليات المختلفة من الخدمات المصرفية لتتماشى مع متغيرات ومتطلبات السوق السورية.

وأضاف “إن افتتاح فرع جديد بحلب يأتي ترجمة لثقل المدينة الصناعي وتلبية لاحتياجات الفعاليات الاقتصادية حيث بلغ عدد الفروع فيها خمسة فروع وعدد نقاط الدفع الالكتروني 365 نقطة حيث تم تنفيذ مبالغ بقيمة مليار ليرة سورية خلال فترة خمسة أشهر”.

حضر الافتتاح محافظ حلب حسين دياب والدكتور معد مدلجي رئيس مجلس مدينة حلب وعدد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية.

قصي رزوق

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

انطلاق فعاليات ملتقى لؤي كيالي للفن التشكيلي بحلب

حلب-سانا احتضنت صالة تشرين للفنون ملتقى الفنان لؤي كيالي للفن التشكيلي الذي نظمته مديرية ثقافة …