الشريط الإخباري

شبيبة حمص تكرم أسر شهداء وتقيم معرضاً فنياً وعروضاً غنائية ورياضية

حمص-سانا
اختتم فرع حمص لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة اليوم فعاليات مخيم الشهيد عبد الله الأحمد التطوعي في مدرسة محارب الأحمد بالزهرة ضمن حفل فني جماهيري وبمشاركة مئات الشباب وعدد من ذوي الشهداء.

معرضوتخلل الحفل افتتاح معرض للفنون التشكيلية ضم المئات من منتجات الشباب وابداعاتهم المميزة وعرض لفقرات فنية غنائية ورياضية والتعريف بعدد من شهداء الجيش العربي السوري وتكريم أسرة الشهيد الشبيبي الشاب عبد الله الأحمد.
وأكد رئيس مكتب الشباب في فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد حربا دور المخيمات التطوعية في تعبئة أوقات فراغ الشباب بما هو مفيد ونافع وضرورة الاستمرار بها طيلة أيام السنة حرصا على تأطير نشاطات وجهود الشباب في مجالات تنعكس ايجابيا على شخصيتهم ومستقبلهم منوها بدور المنظمة التوعوي لجيل الشباب وجهودها الكبيرة في هذا المجال.

1ولفت أمين فرع شبيبة حمص شحادة مطر إلى النشاطات النوعية التي نفذها الشباب خلال المخيم وإقبال الشباب الكبير للانضمام إلى هذه المخيمات باعتبارها تشكل المكان الأنسب لممارسة هواياتهم وخدمة مجتمعاتهم المحلية عبر تنفيذ العديد من النشاطات التطوعية مبينا أنهم عينة من الشباب السوري بما يمثلونه من وعي وطني وثقافة واسعة .
وبين شحادة أن الفرع اطلق منذ الشهر الماضي نحو 40 مخيما في جميع مناطق المحافظة وهي مستمرة طيلة فترة الصيف بمعدل أسبوعين لكل مخيم.