السورية للتجارة بدرعا والسويداء: العمل على توسيع الانتشار الأفقي وزيادة منافذ البيع

درعا-السويداء-سانا

وصلت قيمة مبيعات فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء خلال الأشهر الخمسة الماضية إلى مبلغ 4 مليارات و573 مليون ليرة وبنسبة تنفيذ نحو 112 بالمئة من خطة المبيعات لتلك الفترة.

وأشار مدير فرع المؤسسة ربيع غانم في تصريح لـ سانا إلى وجود إقبال على صالات ومنافذ البيع التابعة لفرع المؤسسة المنتشرة بمختلف مناطق المحافظة لشراء مختلف المواد بما فيها المدعومة عبر البطاقة الالكترونية لافتاً إلى الحرص على تأمين تشكيلة من مختلف السلع والاستمرار بالتدخل الإيجابي بطرح العديد من المواد وتوفيرها بأسعار أقل من السوق مع السعي بشكل مستمر لزيادة عدد منافذ البيع خلال الفترة القادمة.

من جهته مدير فرع المؤسسة بدرعا المهندس عمر السعدي قال بتصريح مماثل إنه تم افتتاح أربعة مراكز جديدة وتجهيزها في بلدات “غصم والمسيفرة ومحجة والمزيريب” وذلك ضمن خطة التوسع الأفقي وتخديم الأهالي في مناطق الريف بمنافذ بيع المواد المدعومة على البطاقة الالكترونية لتخفيف الأعباء المالية عنهم.

وقال إن الفرع على تواصل مباشر مع الوحدات الإدارية لجهة تامين مقر مناسب لمنافذ البيع الجديدة مع تسمية عمال لإطلاق العمل فيها وبما يضمن الوصول إلى كل المواطنين في مناطق إقامتهم.

وافتتح الفرع بدرعا في فترة سابقة من هذا العام سبعة مراكز لبيع المواد المدعومة من السكر والرز في بلدات تل شهاب ونصيب والطيبة والجيزة والكرك والحارة والمليحة الغربية.

السويداء..

 

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

 

انظر ايضاً

وصول كمية 198 طناً من الرز المدعوم لفرع السورية للتجارة بدرعا

درعا-سانا وصلت إلى مستودعات فرع المؤسسة السورية للتجارة بدرعا كمية 198 طناً من الرز المدعوم …