الشريط الإخباري

تسويات حلب والرقة ودير الزور تتواصل… وانضمام العشرات إلى تسوية الرحيبة بريف دمشق

صورة أرشيفية

محافظات-سانا

شهدت مراكز التسوية في دير الزور والرقة وحلب انضمام عشرات المواطنين من المدنيين المطلوبين والعسكريين في حين افتتحت الجهات المختصة مركزاً في مدينة الرحيبة بريف دمشق لإتاحة الفرصة أمام جميع المشمولين فيها وفق بنود التسوية التي طرحتها الدولة.

وذكر مراسل سانا من مركز صالة العامل بمدينة دير الزور أنه انضم اليوم عدد من الراغبين بتسوية أوضاعهم بما يتيح لهم ممارسة دورهم الحقيقي في مجتمعهم وبين رفاقهم العسكريين بالنسبة للمتخلفين عن الخدمة الإلزامية والفارين منها.

وفي حلب والرقة ذكر مراسلا سانا أن مراكز التسوية في صالة الأسد الرياضية بحلب وفي بلدتي السبخة ودبسي عفنان بريف الرقة واصلت استقبال الراغبين بالانضمام إلى عملية التسوية وسط إقبال جيد من المشمولين بها وارتياح كبير بين الأهالي الذين يتعاونون مع الجهات المختصة ووجهاء العشائر لتكريس الأمان والاستقرار في مناطقهم المحررة من الإرهاب.

إلى ذلك افتتحت الجهات المختصة اليوم مركزاً للتسوية في مدينة الرحيبة بريف دمشق حيث أعرب عدد من الذين تمت تسوية أوضاعهم في تصريح لمراسل سانا عن شكرهم للقائمين على التسويات التي جاءت بناء على مطالبات الأهالي ووجهاء المنطقة لأنها وضعت من ضل على الطريق السليم وأعادتهم إلى مناطقهم وذويهم لبدء حياة جديدة وإعادة بناء ما دمرته الحرب العدوانية على بلدهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

عمليات التسوية تتواصل وسط دعوات لزيادة عدد مراكزها

محافظات-سانا واصلت الجهات المختصة تسوية أوضاع المطلوبين والمتخلفين والفارين من الخدمتين الاحتياطية والإلزامية في مراكز …