الشريط الأخباري

مراكز التسوية تواصل عملها في دير الزور وحلب والرقة

محافظات-سانا

تواصلت بمدينة دير الزور ومراكز السبخة وحيان وتل عرن بريفي الرقة وحلب على التوالي عملية التسوية التي تشمل المدنيين المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الالزامية والاحتياطية.

وأفاد مراسل سانا بأن مركز التسوية بصالة العامل بمدينة دير الزور يواصل استقبال المشمولين بالتسوية تمهيداً لعودتهم إلى حياتهم الطبيعية في مناطقهم وبين ذويهم ومع رفاقهم في صفوف الجيش العربي السوري للمتخلفين منهم.

وفي تصريحات للمراسل ذكر عدد منهم أن التسوية فرصة سانحة لكل من غرر به للعودة إلى جادة الصواب حيث أشار جهاد العيد ومعن العبد الله وحسن العايش إلى أنهم قاموا بإجراء التسوية ليعودوا إلى منازلهم وأراضيهم وأعرب زياد الخاير عن سعادته بالعودة إلى حياته الطبيعية وإلى ممارسة عمله في زراعة أرضه التي تركها لسنوات.

وبين عمران الحسان أنه أجرى التسوية وسيلتحق بصفوف الجيش العربي السوري لأداء الخدمة الاحتياطية.

وفى الرقة لفت مراسل سانا إلى أن مركز السبخة بالريف الشرقي استقبل اليوم عدداً من الراغبين بالتسوية مبيناً أن اللجنة المعنية بالتعاون مع الوجهاء والجهات المختصة مستمرة في عملها حتى انضمام جميع المطلوبين الراغبين بالعودة إلى جادة الصواب والمشاركة في إعادة بناء ما دمرته الحرب العدوانية على سورية كل في مجال عمله ومن موقعه.

ومع استمرار اللجان المعنية بعملها في مركزي تل عرن وحيان بريف حلب وصل اليوم عدد من المطلوبين إلى المركزين وأتموا تسوية أوضاعهم وسط إجراءات ميسرة بحسب مراسل سانا.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مركز تسوية دير الزور يواصل استقبال الراغبين بتسوية أوضاعهم

دير الزور-سانا ما يزال مركز التسوية في صالة العامل بمدينة دير الزور يستقبل الراغبين بالانضمام …