الشريط الإخباري

تألقوا وتميزوا في البطولة العربية للمصارعة… لاعبو حمص يطمحون للمزيد من الإنجازات

حمص-سانا

تمكن لاعبو نادي الوثبة الذين شاركوا ضمن صفوف المنتخب الوطني للمصارعة من إثبات جدارتهم في البطولة العربية لفئتي الشباب والناشئين التي أقيمت مؤخراً في السعودية بإحرازهم عدداً من الميداليات البراقة.

وجاءت الميداليات في المصارعة الرومانية لفئة الشباب تحت 20 عاماً عبر علي النشيواتي الذي حقق ذهبية وزن 130 كغ ومحمد العبيد فضية وزن 72 كغ وعمار الطحان برونزية وزن 63 كغ وفي المصارعة الحرة حقق علي النشيواتي فضية وزن 120 كغ ومحمد العبيد فضية وزن 74 كغ.

وبفئة الناشئين تحت 17 عاماً أحرز محمود الطحان فضيتي الحرة والرومانية لوزن 60 كغ وكذلك خالد الكن الذي حقق فضيتي وزن 71 كغ.

المدرب محمود التلاوي لفت في تصريح لـ سانا إلى أهمية هذه المشاركة الخارجية لكونها الأولى منذ 11 عاماً وإلى تميز اللاعبين واعتلائهم منصات التتويج رغم قوة المنافسات كونها ضمت أقوى اللاعبين من عدة دول عربية.

بدورهم عبر اللاعبون المتوجون بالميداليات عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي تمكنوا من خلاله من رفع علم سورية عالياً داعين إلى توفير فرص للمشاركة في المعسكرات الخارجية وتقديم الدعم المادي لهم لحثهم على الاستمرار وتحقيق المزيد من الإنجازات في قادم الأيام.

هنادي ديوب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency