الشريط الإخباري

نصب تذكاري لسورية الموحدة بسواعد شباب الحملة الوطنية السورية في اللاذقية

اللاذقية-سانا

يواصل الشباب السوري عملهم دون كلل مؤمنين بقدرتهم على تقديم المزيد من قرائن الولاء للوطن فتراهم يجترحون كل يوم فعلا جديدا يوثق لحضورهم الراسخ كما في أحدث مبادرات الحملة الوطنية السورية في اللاذقية والتي سارعت مؤخرا لإقامة نصب تذكاري جديد في مقبرة الشهداء في “بسنادا” تاليا لنصب سابق انجزه الفريق الشبابي في المكان نفسه تخليدا لأسماء الشهداء الذين ارتقوا فداء للوطن.

“هي واحدة من أنشطة الحملة التي نتمنى تطويرها في المراحل القادمة فالوطن يستحق منا الكثير وعلينا أن نبحث دائما عن كل ما من شأنه أن يؤكد وقوفنا إلى جانبه في هذه المحنة الأليمة” هذا ما قاله مروان شيخ سليمان رئيس مجلس ادارة الحملة الوطنية في حديثه لنشرة سانا الشبابية موضحا أن تطويع الفن لخدمة الأفكار الإنسانية أمر ضروري في الأزمات لأنه الأقدر على توثيق ذاكرة الشعوب وما مرت به خاصة عندما ينجز بأياد شابة مخلصة للوطن ولمن ضحوا في سبيله .

ولفت “شيخ سليمان” إلى أن النصب التذكاري الجديد يجسد خارطة سورية الموحدة مع لواء اسكندرون السليب في اشارة لإصرار السوريين على حقهم في استعادته مهما طال الزمن حيث تم تنفيذ النصب من مواد حجرية تم اختيارها بصورة موظفة للتأكيد على صعوبة تفتيت سورية التي ستبقى عصية على أعداء الوطن .

وأضاف إن فكرة النصب وتفاصيل تنفيذه قد تمت بسواعد شباب وشابات الحملة وعلى نفقتهم الخاصة فهم مستمرون على حد قوله بتكريس كل وقتهم وجهدهم لخدمة القضية التي يؤمنون بها .

وتابع.. سنستمر بحملاتنا المعتادة للتبرع بالدم وزيارة جرحى الجيش العربي السوري والوقوف على طلباتهم إضافة لتقديم واجب العزاء لأسر الشهداء وغيرها من الأنشطة التي عرفت بها الحملة الوطنية السورية ولاسيما في مقبرة شهداء بسنادا التي نتواصل فيها مع أسر الشهداء ونستقبلهم أثناء زيارة شهدائهم بالبخور والريحان وغيرها من التفاصيل إضافة لأنشطة أكثر توسعا تحصل بالتنسيق مع جهات أهلية ورسمية في المحافظة.

ياسمين كروم

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود