الشريط الإخباري

مهرجان (أهلاً رمضان) في حمص … إقبال واسع وعروض مميزة- فيديو

حمص-سانا

إقبال واسع وعروض مميزة شهدها مهرجان (أهلاً رمضان) بدورته الثانية الذي أقامته غرفة تجارة حمص من يوم الـ 21 من شهر آذار الماضي واختتم أعماله مساء أمس بمشاركة أكثر من 65 شركة من عدة محافظات بمنتجات منوعة وأسعار مخفضة.

منظم المهرجان فراس موصللي أوضح في تصريح لمراسلة سانا أنه تم تمديد فعاليات المهرجان حتى مساء أمس نظراً للإقبال الواسع من المواطنين وتأمين احتياجاتهم من المواد المختلفة ذات الجودة وبسعر التكلفة حيث تجاوزت الحسومات 30 بالمئة.

روني البيطار صاحب مناحل البيطار للعسل الطبيعي أوضح أن مشاركته بالمهرجان كانت من خلال عرض أنواع عديدة من العسل وتسويقها وقد لاقت استحسان الزوار فيما أشار محمد من شركة التلال لصناعة الشعيرية إلى أنه يتم البيع من المنتج إلى المستهلك بهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الحالية .

سوزان النكدلي مشاركة بجناح للأعمال اليدوية أشارت إلى أهمية المهرجان الذي شهد حركة بيع جيدة نتيجة العروض الكثيرة في حين أشار آصف المعلم مدير مؤسسة العباس التجارية لصناعة المحارم إلى أهمية المشاركة بمثل هذه الفعاليات لعرض وتسويق المنتجات بشكل أفضل.

بدورهم لفت عدد من الزوار إلى أهمية المهرجان من حيث الأسعار والعروض المميزة والتشكيلة الواسعة مقارنة بالأسواق مشيرين إلى ضرورة إعادة افتتاحه خلال شهر رمضان وقبيل عيد الفطر يتسنى للجميع الحصول على احتياجاتهم.

وتضمن مهرجان التسوق مواد غذائية ومستلزمات العائلة في شهر رمضان إضافة إلى العديد من المنتجات والمواد والتحف وبحسومات منوعة.

صبا خيربك

 

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

انطلاق فعالية سوق العيلة (أهلاً رمضان) ببلدة خان أرنبة بالقنيطرة

القنيطرة-سانا بمشاركة 100 شركة وطنية ينطلق غداً الأحد سوق العيلة “أهلاً رمضان” بالصالة الرياضية في …