الشريط الإخباري

تحويل مخبز الثامن من آذار الآلي بالسويداء إلى العمل بنظام الإشراف

السويداء-سانا

حولت الإدارة العامة للمؤسسة السورية للمخابز “مخبز الثامن من آذار” الآلي بالسويداء من نظام الإدارة إلى نظام الإشراف بهدف تحسين واقعه وحل مشكلة نقص العمال في المخابز العاملة بنظام الإدارة.

وذكر مدير فرع المؤسسة بالسويداء علاء مهنا لمراسل سانا أنه تم بموجب هذا القرار توزيع عمال مخبز الثامن من آذار على مخبزي شهبا والسويداء الأول العاملين بنظام الإدارة لحل مشكلة النقص باليد العاملة فيهما الأمر الذي ينعكس إيجاباً على تحسين جودة الرغيف المنتج في هذين المخبزين.

ولفت مهنا إلى أن مخبز الثامن من آذار سيضاف إلى مخابز القريا والثعلة والمزرعة وقنوات العاملة بنظام الاشراف في المحافظة ويتم حالياً إجراء الصيانة اللازمة له ليبدأ العمل فيه وفق الآلية الجديدة اعتباراً من يوم غد على خط إنتاج واحد.

وبين مهنا أن مخبز الثامن من آذار الآلي بالسويداء يعمل على خط إنتاج واحد بعد توقف خط إنتاج آخر فيه عن العمل منذ ما يزيد على ثلاث سنوات وذلك بطاقة يومية تبلغ 12 طناً وهو يؤمن احتياج بلدة عتيل ومدينة السويداء وعدة قرى مجاورة.

ويبلغ عدد المخابز الآلية العامة بالسويداء 8 مخابز منها ثلاثة السويداء الأول وشهبا وصلخد تعمل بنظام الإدارة والباقية بنظام الإشراف.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency