القوات اليمنية تعلن تنفيذ عملية جديدة في العمق السعودي

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم عن استهداف شركة أرامكو في العمق السعودي برشقات من الصواريخ الباليستية والمجنحة وسلاح الجو المسير في إطار عملية نوعية لكسر الحصار عن الشعب اليمني.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في بيان نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ “أن العملية استهدفت منشآت أرامكو في جدة ومنشآت حيوية في الرياض بدفعة من الصواريخ المجنحة”.

وأشار سريع إلى أن العملية العسكرية استهدفت أيضاً مصفاة رأس التنورة ومصفاة رابغ النفطية بأعدادٍ كبيرةٍ من الطائرات المسيرة كما استهدفت أرامكو جيزان ونجران بأعدادٍ كبيرةٍ من الطائرات المسيرة بالإضافة إلى أهدافٍ حيويةٍ ومهمة في مناطق جيزان وظهران الجنوب وأبها وخميس مشيط بإعدادٍ كبيرةٍ من الصواريخ الباليستية.

ولفت سريع إلى أن “العملية العسكرية تأتي رداً على استمرارِ الحصارِ على اليمن وتدشيناً للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان بقيادة النظام السعودي” مؤكداً “أن القوات المسلحة ستنفذ المزيدَ من الضرباتِ النوعيةِ ضمنَ بنك أهدافِ كسر الحصار ولن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار”.

وكانت القوات المسلحة اليمنية كشفت في العشرين من الشهر الجاري عن مرحلة ثالثة من العملية العسكرية النوعية التي نفذتها ضد أهداف بالعمق السعودي وشملت جدة وجيزان بواسطة صواريخ باليستية ومجنحة وطائرات مسيرة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

 

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …