الشريط الأخباري

بإشراف المعتوق… منتخبنا الأول يبدأ معسكره التدريبي استعداداً لمباراتي لبنان والعراق

دمشق-سانا
بإشراف المدير الفني غسان معتوق بدأ منتخب سورية للرجال بكرة القدم اليوم معسكراً تدريبياً في دمشق استعداداً لمباراتي لبنان والعراق في إطار الجولة الختامية من تصفيات كأس العالم 2022.

وتواجد في اليوم الأول من المعسكر أحد عشر لاعبا هم: محمد العنز – محمد المرمور – مؤيد الخولي – يوسف محمد – ثائر كروما – محمود البحر – مؤيد عجان – محمد الحلاق – عمرو جنيات – عمرو الميداني – خالد كرداوغلي.. فيما ينتظر وصول كل من ملهم بابولي وكامل حميشة غداً الأربعاء ومحمود المواس “الذي لن يتمكن من المشاركة أمام منتخب لبنان بسبب تراكم البطاقات الصفراء” يوم السبت المقبل, ويلتحق اللاعبون المحليون عقب نهاية الجولة القادمة من بطولة الدوري السوري الممتاز على أن يتم الإعلان عن التشكيلة النهائية قبيل السفر إلى لبنان مطلع الأسبوع المقبل بعد استكمال كل التقارير الطبية المتعلقة بمحترفينا.

وفي هذا الإطار تتواصل الإجراءات الخاصة بإجراء العملية الجراحية للاعب منتخبنا ورد السلامة بعد الإصابة التي تعرض لها مع ناديه “قطع كامل بين العضلة المستقيمة ووترها” والتي ستبعده عن مباراتي منتخبنا المقبلتين.

كما يغيب فهد اليوسف بسبب تعرضه لإصابة “تمزق في العضلة الخلفية اليمنى” وعبد الرحمن ويس بسبب إصابة تعرض لها مع ناديه في السابع والعشرين من الشهر الماضي تستوجب فترة علاج لا تقل عن أربعة أسابيع، ويتابع طبيب المنتخب أحمد كنجو الإصابات التي تعرض لها كل من عمر خريبين وحسام عايش في المباراة الأخيرة لكليهما حيث يتم تقييم هاتين الإصابتين من خلال التواصل مع الجهاز الطبي لنادييهما الإماراتي والسويدي بانتظار صور الرنين المغناطيسي والتقارير الطبية الخاصة بهما.

يشار إلى أن منتخبنا سيلعب مع نظيره اللبناني في الرابع والعشرين من الشهر الحالي في لبنان بينما يواجه المنتخب العراقي في التاسع والعشرين منه في الإمارات العربية المتحدة.

محمد الخاطر

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

غسان معتوق مدرباً لمنتخب سورية لكرة القدم للرجال

دمشق-سانا عينت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم غسان معتوق مدرباً لمنتخب سورية الأول لمواصلة تصفيات …