الشريط الإخباري

اختتام بطولة الجمهورية للقوس والسهم في الصالات المغلقة

اللاذقية-سانا

اختتمت بطولة الجمهورية للقوس والسهم في الصالات المغلقة لمسافة 18 متراً التي أقامها اتحاد اللعبة لفئات الرجال والشباب والناشين والناشئات والسيدات وذلك في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

وأسفرت نتائج البطولة بفئة الرجال عن فوز لاعب دمشق محمد زكرك بالمركز الأول تلاه لاعب اللاذقية مضر جليكو ثم لاعب حلب محمد طيبة بينما أحرز نور خورشيد من دمشق المركز الأول بفئة الشباب تاركاً المركزين الثاني والثالث على التوالي للاعبي حلب عبد الجليل زمار وزكريا طيبة.

وتوج بالمراكز الثلاثة الأولى بفئة الناشئين على التوالي علي محلا ومارسيل علاء الدين وكلاهما من اللاذقية وأحمد سلوخة من دمشق وانتهت بطولة السيدات بحلول لاعبتي اللاذقية أمل الحلبي أولاً وخلود فاروسي ثانياً ولاعبة دمشق رهام العبد الله ثالثاً.

أما فئة الناشئات فانتهت منافساتها بفوز بتول تللو وشروق مصري من دمشق بالمركزين الأول والثاني وجاءت مايا أخرس من اللاذقية بالمركز الثالث.

وقال عضو اتحاد اللعبة فادي جميل أخرس في تصريح لـ سانا إن البطولة تميزت بمستواها التنظيمي والفني العالي مع ظهور عدد من المواهب الجيدة التي يمكن ضمها للمنتخب الوطني لاحقاً مشيراً إلى أنه تمت إقامة تجارب لانتقاء المنتخب الوطني خلال البطولة وتمكنت مايا أخرس من تسجيل رقم جيد في الرماية لمسافة 30 متراً بلغ 653 نقطة من أصل 720 نقطة حيث رشحها هذا الرقم للمشاركة في بطولة العرب القادمة للناشئين والناشئات.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اختتام بطولة الجمهورية للقوس والسهم

اللاذقية-سانا بمشاركة واسعة، اختتمت بطولة الجمهورية للقوس والسهم للفئات العمرية داخل الصالات المغلقة لمسافة 18 متراً،