الشريط الإخباري

مذكرة تفاهم بشأن برنامج عمل في معهد التربية الخاصة لتأهيل المكفوفين بدمشق

دمشق-سانا

بهدف تأطير التعاون لتنفيذ برنامج عمل ضمن معهد التربية الخاصة لتأهيل المكفوفين بدمشق وقعت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم مذكرة تفاهم مع مؤسسة “أهداف” للمشاريع التنموية والإنسانية.

وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سيف الدين بين لـ سانا أن المذكرة تأتي ضمن إطار جهود الوزارة بالأولويات التي وضعتها وفي مقدمتها توفير الخدمات النوعية اللازمة لمعاهد الرعاية الاجتماعية وزيادة أعداد المستفيدين منها.

وأضاف الوزير سيف الدين أن  البرنامج يشمل توفير عدد من الأدوات اللازمة لدعم العملية التعليمية لتأمين احتياجات المعهد بالإضافة لتأهيل عدد من المرافق بما يرفع من سوية الخدمات المقدمة فيه.

رئيس قسم التنسيق والعلاقات العامة بالمؤسسة سامر السعدي أوضح أن مراحل الإنجاز ستبدأ بتقديم أجهزة حاسوب جديدة ومعينات صوتية لقاعة الحاسوب وتقديم التجهيزات اللازمة لقسم الطباعة إضافة لصيانة الآلات الموسيقية الموجودة في قاعة الموسيقى وتأمين بعض الآلات الجديدة وتقديم التجهيزات اللازمة لقاعة التدريب على مهنة الخيزران وصيانة عامة لأهم الأقسام الحيوية بالمعهد.

يذكر أن مؤسسة أهداف للمشاريع التنموية والإنسانية هي مؤسسة خاصة غير ربحية أشهرت عام 2019 وتعمل على إطلاق مبادرات تنموية مستدامة للمساهمة في تمكين وتنمية المجتمع المحلي اقتصادياً واجتماعياً.

مهند سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مذكرة تفاهم بين هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات وموسوعة المصدر السوري

دمشق-سانا وقعت هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات وموسوعة المصدر السوري اليوم مذكرة تفاهم،