الشريط الإخباري

الشرطة يلتقي الكرامة في افتتاح مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تنطلق منافسات مرحلة إياب الدوري الممتاز لكرة القدم من بوابة الجولة الرابعة عشرة والتي تفتتح غداً بمباراة الشرطة مع الكرامة على أرض ملعب الفيحاء بدمشق.

وتستكمل مباريات الجولة 14 بعد غد بلقاءات الوثبة مع جبلة على ملعب الباسل في حمص والاتحاد مع تشرين على ملعب الحمدانية بحلب والحرجلة والوحدة على ملعب الجلاء بدمشق والفتوة مع الجيش على ملعب الفيحاء بدمشق والنواعير مع الطليعة في الملعب البلدي في حماة وحطين مع عفرين على ملعب الباسل في اللاذقية.

مدرب تشرين طارق جبان قال في تصريح لـ سانا إن “مرحلة الإياب ستكون مختلفة ولا سيما أن فريقنا يبتعد بفارق نقطة واحدة عن الوثبة المتصدر حيث تركزت خطة الاعداد لهذه المرحلة على تطوير الجوانب الفنية والبدنية للاعبين ونسعى لأن تكون مباراتنا مع الاتحاد بداية جيدة من خلال إحراز الفوز للاستمرار في ملاحقة المتصدر”.

مدرب حطين أحمد هواش بين أن فريقه ركز خلال فترة التحضير على تجاوز الأخطاء التي ظهرت في مرحلة الذهاب لتلافيها وأن طموحه جمع المزيد من النقاط خلال المباريات القادمة وهو ما يتطلب عدم التفريط باي نقطة لتحسين ترتيب الفريق.

ويتصدر الوثبة الترتيب برصيد 32 نقطة يليه تشرين بـ 31 نقطة ثم الوحدة والجيش بـ 20 نقطة وجبلة والكرامة والطليعة بـ 17 نقطة لكل فريق والفتوة والاتحاد بـ 16 نقطة وحطين بـ 15 نقطة والحرجلة بـ 14 نقطة والشرطة بـ 13 نقطة والنواعير بـ 8 نقاط وعفرين بـ 4 نقاط.

انظر ايضاً

جبلة يفوز على الوحدة وحطين على الحرية بالجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز فريقا جبلة وحطين على الوحدة والحرية اليوم في ختام الجولة العشرين من الدوري …