الشريط الإخباري

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء قمع الاحتلال مظاهرات في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

أصيب عدد من الفلسطينيين اليوم من جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرتين مناهضتين للاستيطان في بلدتي بيتا وبيت دجن في مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام باتجاه الفلسطينيين المشاركين في مظاهرتين مناهضتين للاستيطان إحداهما قرب جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب نابلس والأخرى في بلدة بيت دجن شرق المدينة ما أدى إلى إصابة سبعة فلسطينيين بالرصاص بينهم صحفيان والعشرات بحالات اختناق.

وأصيب عدد من الفلسطينيين في وقت سابق اليوم من جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم في بلدة بيتا.

وفي سياق متصل أصيب عدد من الفلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 17 عاماً شرق مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على المشاركين في المظاهرة ما أدى إلى إصابة فلسطينيين اثنين أحدهما طفل 12 عاماً بالرصاص وآخرين بحالات اختناق.

كما أصيب عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال اقتحامها مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.

وذكرت كالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم واعتدت على الفلسطينيين بإطلاق الرصاص وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص والعشرات بحالات اختناق.

انظر ايضاً

استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد 5 فلسطينيين وأصيب آخرون فجر اليوم، جراء قصف طيران الاحتلال