الاقتصاد تطلق موقعها الالكتروني .. الجزائري: خطوة متقدمة

دمشق-سانا

أطلقت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية موقعها الالكتروني الرسمي الجديد على شبكة الانترنت بهدف ايجاد آلية تواصل جديدة مع المواطنين والفعاليات الاقتصادية وتطوير العمل .

وفي تصريح صحفي رأى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور همام الجزائري “أن إطلاق الموقع خطوة متقدمة على صعيد التواصل بين الوزارة والجمهور” ولمواكبة النشاط المعلوماتي للفعاليات الشعبية والاقتصادية مؤكدا أنه سيتم إيلاؤه كل الاهتمام والرعاية كون الوزارة تعول على هذا التواصل الفني والاجتماعي الكثير لجهة الاطلاع على توقعات الجمهور والمعطيات والإشكاليات التي تواجه مجمل التجارة الخارجية والاقتصاد الوطني .

وأشار الوزير الجزائري إلى أن إطلاق الموقع يواكب التطورات الحاصلة على صعيد المعلوماتية آملاً بأن يكون محط اهتمام المواطنين والفعاليات الاقتصادية والتجارية والصناعية والاستثمارية ما يتطلب من القائمين عليه العمل المتواصل لنشر كل ما هو جديد واستخدام أفضل الطرق التقنية .
ودعا الجزائري جميع الجهات التابعة للوزارة إلى تزويد الموقع بكل ما هو جديد وبشكل آني مؤكداً أنه سيتم تقديم كل الدعم والعون للقائمين عليه لتحقيق الهدف المرجو منه.

من جهته قدم مدير المعلوماتية بالوزارة المهندس سامر الحافظ عرضاً عرف من خلاله بالموقع وبمنظومة التواصل الالكتروني مشيرا إلى توافر الكفاءات المهنية والأجهزة التقنية اللازمة وأن ما يحتويه الموقع من مواد منشورة قابلة للمراجعة والتطوير.

ويضم الموقع الذي استخدمت فيه أفضل الطرق التقنية العديد من الأبواب والصفحات الخاصة بالوزارة ونشاطات المديريات المركزية والمؤسسات ومديريات الاقتصاد بالمحافظات.

انظر ايضاً

الاقتصاد تسمح بشحن وإدخال بضائع إلى المناطق الحرة بقصد تخزينها

دمشق-سانا أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية قراراً سمحت بموجبه بشحن وإدخال البضائع التالية