الشريط الإخباري

مباحثات سورية بيلاروسية في المجال الطبي والهندسي

مينسك-سانا

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف وإدارة مؤسسة “بيل ميد بريباراتي” الطبية البيلاروسية إمكانية التعاون مع المؤسسة والمؤسسات المعنية بالقطاع الصحي في سورية لجهة تأمين احتياجات السوق السورية لبعض أصناف الدواء.

وخلال زيارة قام بها اليوم المهندس عبد اللطيف والوفد السوري المشارك بأعمال اجتماعات اللجنة الحكومية المشتركة السورية البيلاروسية إلى المؤسسة الطبية في بيلاروس اطلع الوفد على عمل المؤسسة والأصناف الدوائية التي تنتجها وكمياتها ومواصفاتها.

وكان الوفد السوري زار أمس معمل إنتاج الآليات والعربات الهندسية البيلاروسية “ماز” بهدف الاطلاع على أنواع الآليات والعربات الهندسية المنتجة في المعمل وطاقته الإنتاجية وناقش مع إدارة المعمل إمكانية التعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية السورية وكيفية الاستفادة من الآليات المتطورة المنتجة في بيلاروس.

وشارك في الزيارات سفير سورية في بيلاروس محمد العمراني.

وبدأت أمس في بيلاروس اجتماعات الدورة الثامنة للجنة الحكومية المشتركة السورية البيلاروسية للتعاون التجاري والاقتصادي والفني بحضور وفدي البلدين ويرأس الجانب السوري الوزير عبد اللطيف ومن جانب بيلاروس دميتري بانتوس رئيس لجنة الدولة للصناعات العسكرية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بمشاركة سورية… افتتاح المعرض الزراعي التخصصي (بيل أغرو) بدورته الـ 33 في العاصمة البيلاروسية

مينسك-سانا افتتح في العاصمة البيلاروسية مينسك اليوم المعرض الزراعي التخصصي “بيل أغرو” بدورته الـ 33 …