القوات العراقية تدمر أوكارا لـ داعش في تكريت وتواصل عملياتها لتطهير البغدادي

بغداد-سانا

واصلت القوات العراقية عملياتها في محافظات ومناطق عدة موقعة المزيد من الخسائر في صفوف إرهابيي تنظيم /داعش/.

ونقلت شبكة الإعلام العراقي عن مصدر امني في محافظة صلاح الدين قوله اليوم إنه “وبعد الحصول على معلومات استخباراتية دقيقة دمرت مدفعية الجيش العراقي ثلاثة مبان لعصابات داعش الإرهابية كانت تتخدها مقرات لها جنوب شرق تكريت” مضيفا إنه تم خلال الاستهداف “حرق أربع سيارات وقتل عدد من الإرهابيين”.

كما قال قائد شرطة صلاح الدين اللواء الركن حمد النامس إن “القوات الأمنية بمساندة الحشد الشعبي وأبناء العشائر نفذت عملية أمنية ضد عصابات داعش الإرهابية في منطقة البو طعمة بأطراف قضاء بيجي أدت إلى مقتل 11 إرهابيا.

من جهة ثانية واصلت القوات الأمنية عملياتها لتطهير ناحية البغدادي بمحافظة الأنبار من فلول الإرهابيين.

وكشف مسؤول مقاتلي عشيرة الجغايفة خضر الجغيفي أن القوات الأمنية وأبناء العشائر والحشد الشعبي قتلوا 40 إرهابيا خلال عملية البغدادي العسكرية التي ما زالت متواصلة.

وأوضح الجغيفي أن “عملية تحرير كامل الحدود الإدارية لناحية البغدادي ما تزال متواصلة” مؤكدا أن عددا من الإرهابيين فروا باتجاه قضاء هيت هربا من مواجهة القوات الأمنية.

وكانت قوات عراقية مشتركة تمكنت أمس من تطهير منطقة القصر في ضواحي ناحية البغدادي بمحافظة الأنبار من عصابات /داعش/ الإرهابية موقعة في صفوفهم خسائر فادحة.

وفي سياق متصل قال قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري إن “قوة أمنية من قيادة عمليات سامراء وبمساندة متطوعي الحشد الشعبي صدت هجوما للارهابيين على منطقتي سور شناو ونهر الرصاصي شمال سامراء ما أسفر عن مقتل 15 إرهابيا بينهم 3 انتحاريين”.

انظر ايضاً

القوات العراقية تدمر أوكاراً لإرهابيي (داعش) في تلعفر

بغداد-سانا دمرت القوات العراقية المشتركة اليوم عدة اوكار لإرهابيي “داعش” خلال عملية عسكرية في شرق …