توزيع مساعدات روسية على الأسر الأشد احتياجاً ضمن درعا

درعا-سانا

وزع مركز التنسيق الروسي بالتعاون مع محافظة درعا اليوم مساعدات غذائية على الأسر الأشد احتياجاً ضمن مدينة درعا بالتوازي مع افتتاح نقطة طبية لتقديم المعاينات والعلاج المجاني.

الأدميرال الروسي جورفيوف اليك رئيس مركز التنسيق الروسي قال في تصريح للصحفيين إن المركز وزع مساعدات إنسانية رمزية وعينية للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة والأكثر احتياجاً وهي عبارة عن 500 حصة غذائية بالتوازي مع مساهمته بوضع نقطة طبية ضمن بناء مجلس مدينة درعا لتقديم المعاينات والعلاجات المجانية.

بدوره ذكر عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا مسؤول قطاع الإغاثة الدكتور عبد الله الفلاح في تصريح مماثل أن هذه المساعدات الرمزية تعبر عن عمق العلاقات السورية الروسية وهي استمرار للمساعدات التي تم تقديمها في فترات سابقة مبيناً أن الخدمات الطبية ضمن النقطة الجديدة تم تخصصيها لأصحاب الأمراض المزمنة.

من جانبه لفت رئيس مجلس مدينة درعا المهندس أمين العمري إلى أن الأصدقاء الروس يقدمون باستمرار مساعدات رمزية وغذائية للأسر الأشد احتياجاً مبيناً أن النقطة الطبية تضم جهاز إيكو وكادراً طبياً مؤلفاً من ثلاثة أطباء في اختصاصات الأشعة والجراحة العامة والعظمية لتقديم المعالجة والتشخيص والأدوية اللازمة للمرضى.

وأعرب عدد من الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لهذه المساعدات المقدمة من روسيا حكومة وشعباً منوهين بمواقف روسيا الداعمة للدول وقضاياها العادلة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

توزيع مساعدات روسية في مدينة ازرع

درعا-سانا وزعت محافظة درعا اليوم بمشاركة ممثل عن مركز التنسيق الروسي في حميميم