الشريط الإخباري

حالة الطرق نتيجة الأحوال الجوية السائدة صباح اليوم

دمشق-سانا

أعلنت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن بعض الطرق في محافظات حماة واللاذقية والسويداء وريف دمشق والقنيطرة غير سالكة أو سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وأوضحت إدارة المرور في نشرتها صباح اليوم أن طريق جورين-صلنفة وطريق شطحة جوبة برغال في محافظة حماة غير سالكين بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية طريق صلنفة-محطة البث وطريق صلنفة-محطة البث-جورين غير سالكين بسبب تراكم الثلوج وطريق جوبة برغال-الغاب غير سالك بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وفي محافظة السويداء طريق ظهر الجبل وناحية الجبل وقراها وناحية المشنف وقراها والطرق المؤدية إلى ناحيتي ملح وشقا وطريق شهبا-نمرة-غيضة وطريق نمرة-تيما سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفي محافظة ريف دمشق طريق عسال الورد-الجبة وطريق عسال الورد-رنكوس غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطريق يبرود-الجبة سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وفي منطقة قطنا طريق دربل-عرنة-بقعسم-الريمة سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة القنيطرة طريق جباتا الخشب وطرنجة وحضر وعين التينة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

ونصحت إدارة المرور السائقين بتوخي الحيطة والحذر وخاصة أثناء تشكل الجليد أو حدوث الصقيع والضباب وهطول الأمطار وضرورة التأكد من الجاهزية الفنية للمركبة من فاعلية المكابح وماسحات الزجاج ومزيلات الضباب والأنوار الأمامية والخلفية وبطارية المركبة وسلامة الإطارات والتقيد بالشاخصات المحددة للسرعات وتخفيف السرعة بشكل تدريجي على المنعطفات والمنحدرات والحفاظ على مسافة أمان حقيقية مع المركبات الأخرى وتجنب السلوكيات الخاطئة التي تشتت التركيز كاستخدام الهاتف المحمول أو القراءة.

وخصصت إدارة المرور الرقمين 5422703 و5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

حالة الطرق نتيجة الأحوال الجوية السائدة

دمشق-سانا بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق نتيجة الأحوال الجوية السائدة.