الشريط الإخباري

دهقان: الجيش والشعب في سورية بلغا مرحلة الردع

طهران-سانا

أكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد حسين دهقان أن عمليات الجيش والشعب العربي السوري ضد الإرهاب بلغت “مرحلة الردع” وأن “إسرائيل” أعجز من أن تتخذ أي إجراء ضد حركة المقاومة في المنطقة.

وقال العميد دهقان في تصريح له اليوم إن التنظيمات الإرهابية التكفيرية تمارس اعتداءاتها في المنطقة بالنيابة عن الكيان الصهيوني ولضمان أمنه مضيفا أن الكيان الصهيوني يفتقر إلى الشجاعة للوقوف بوجه المقاومة في المنطقة.

وأشار وزير الدفاع الإيراني إلى الأجواء الجديدة السائدة من التعاون بين إيران وروسيا مؤكدا متابعة التعامل والتعاون مع الاتحاد الروسي في المجالات الدفاعية والعسكرية.

وقال دهقان إن العديد من القطاعات الحكومية المختلفة في البلاد تتفاوض مع روسيا حاليا ونحن نتابع التوصل إلى اتفاقيات جيدة مع روسيا في المجالات الدفاعية والعسكرية.

وكان حسين أمير عبد اللهيان مساعد وزير الخارجية الإيرانية للشؤون العربية والافريقية أكد في تصريح له أمس على أن الحل السياسي يشكل الحل الوحيد للأزمة في سورية حيث لا مكان للإرهابيين فيمستقبل سورية والمنطقة لافتا إلى أن انتصارات الجيش العربي السوري تبشر بالتحرير الكامل والقريب لمدينة حلب من براثن الإرهابيين والمجاميع المسلحة وأن التواجد القوي للجيش والقوات الشعبية السورية وعملياتهم الواسعة ضد الإرهابيين في مختلف الجبهات قرب نهاية الإرهابيين.

انظر ايضاً

دهقان: يجب القضاء على الإرهابيين في إدلب

موسكو-سانا أكد مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران للصناعات العسكرية العميد حسين دهقان انه لا …