تسوية أوضاع العشرات من أبناء دير الزور في مركز الميادين

دير الزور-سانا

شهد مركز التسوية في الميادين بريف دير الزور الجنوبي الشرقي إقبالاً جيداً اليوم من قبل الراغبين في تسوية أوضاعهم عبر عملية التسوية الشاملة التي طرحتها الدولة لبسط الأمن والأمان بالمحافظة وترسيخ الاستقرار فيها بما ينعكس إيجاباً على الحياة العامة فيها.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن الجهات المختصة سوت اليوم أوضاع عشرات المواطنين من المطلوبين والعسكريين الفارين والمتخلفين عن الخدمتين الإلزامية والاحتياطية في المركز ضمن إجراءات ميسرة وسريعة تمهيداً لعودتهم إلى ممارسة حياتهم الطبيعية في قراهم وبلداتهم وعودة الفارين منهم إلى صفوف الجيش.

وفي تصريحات للمراسل ذكر راكان الخليفة أنه فر من الخدمة الإلزامية منذ عام 2012 وقدم إلى مركز التسوية بالميادين وسوى وضعه للعودة إلى صفوف الجيش.

وأشار كل من علي الحسن وسهيل الفرحان وحاتم الفري إلى أنهم قاموا بتسوية أوضاعهم على اعتبار أنهم متخلفون عن الخدمة الإلزامية تمهيداً للالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري.

ودعا ضياء العبود القادم من منطقة الجزيرة السورية جميع المطلوبين للانضمام إلى هذه التسوية والعودة إلى الوطن الذي هو أثمن شيء في الوجود ولا كرامة للإنسان إلا في وطنه.

وتتواصل عملية التسوية في مركز الميادين خلال الأيام القادمة لإتاحة الفرصة لكل الراغبين للعودة إلى حضن الوطن.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

التسوية في دير الزور تدخل شهرها الـ 7 وتتواصل بمراكز حلب والرقة

دير الزور-سانا التحقت اليوم دفعة جديدة من المطلوبين بعملية التسوية في دير الزور التي دخلت …