الشريط الأخباري

(المنبر التفاعلي).. جديد السورية للتأمين

دمشق-سانا

أطلقت المؤسسة العامة السورية للتأمين خدمة المنبر التفاعلي على موقعها الإلكتروني بهدف تأمين التواصل مع المواطنين ولا سيما المؤمنين لدى المؤسسة ومعالجة مشاكلهم المتعلقة سواء بالتأمين الصحي أو التأمين الإلزامي للسيارات وغيرها من القضايا المتصلة بخدمات المؤسسة.

وفي تصريح لـ سانا أوضح مدير عام المؤسسة الدكتور نزار زيود أن بإمكان المواطنين إرسال شكاويهم وآرائهم ومقترحاتهم من خلال الخدمة الجديدة بما يساهم في معالجة المشاكل وحل المعوقات التي تعترضهم وتطوير وتبسيط وتسهيل تقديم الخدمات لهم وتوفير الوقت والجهد وعناء التنقل إلى فروع المؤسسة والجهات التابعة لها.

ولفت زيود إلى أن هناك فريقاً مختصاً من قبل المؤسسة سيتلقى المشاركات الإلكترونية المقدمة من قبل المواطنين عبر المنبر ليصار إلى معالجتها بشكل فوري ودراسة المقترحات التي من شأنها تبسيط تقديم الخدمات التأمينية مبيناً أن المنبر يندرج ضمن سعي المؤسسة إلى تطوير العمل وتخطي كل الصعوبات والتحديات التي تعترضه.

وبإمكان أي مواطن أو مؤمن لدى المؤسسة العامة السورية للتأمين إرسال اسمه ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني وموضوع شكواه أو مقترحه من خلال المنبر التفاعلي على الرابط المنشور في صفحة المؤسسة ليصار إلى إجراء اللازم من قبل المؤسسة بشكل مباشر.

وسيم العدوي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اتفاق بين التأمين والتسليف الشعبي لإقراض ذوي الدخل المحدود بكفالة بوليصة التأمين

دمشق-سانا وقعت المؤسسة العامة السورية للتأمين مع مصرف التسليف الشعبي اتفاقاً إطارياً يسمح لذوي الدخل …